استمتع بتجارب طعام استثنائية في مطعم “أل بي أم” LPM في الرياض

سفاري نت – متابعات

في موسم الأعياد هذا، سوف يدعو مطعم “أل بي أم” في الرياض الروّاد ليعيشوا تجربة  “فرح الحياة” حقيقية من خلال الكشف عن مجموعة من تجارب تناول الطعام الاستثنائية مع لمسة من سحر الأعياد. طوال شهر ديسمبر، سيتحوّل المطعم الفرنسي المتوسطي الراقي – الواقع في قلب فندق العليا الفاخر في الرياض – إلى عالم احتفالي ساحر مع وجبة غداء عمل حصرية.  

اعتبارًا من يوم الأحد 3 ديسمبر، سيتمكّن الروّاد من الاستمتاع بوجبة غداء العمل الجديدة وسط أجواء احتفالية ساحرة تجسّد الجوهر الراقي لشهر ديسمبر في الـ “كوت دازور” Côte d’Azur. تجمع قائمة الطعام ما بين التقاليد الفرنسية والمأكولات الفرنسية-المتوسطية الرائعة المميزة لدى مطعم “أل بي أم”، وستتضمّن الأطباق الكلاسيكية التي يُقدّمها المطعم مع لمسة احتفالية. ومن أبرزها طبق “كارباتشيو السلمون المتبّل مع الكافيار”  Marinated Salmon Carpaccio with Caviar، و”تيرين الكبد الدسم” Foie Gras Terrine مع البريوش المحمّص، وطبق “كونفي البط مع البرتقال وملفوف هيسبي” Duck Confit with Orance and Hispi Cabbage، و”معكرونة ريجاتوني محلية الصنع مع الكمأة السوداء” Rigatoni Pasta with Black Truffle، إضافةً إلى طبق حلوى “فلان الشوكولاتة والماراكويا” Chocolate and Passion Fruit Flan اللذيذ. تعتبر قائمة وجبة غداء العمل الاحتفالية مثالية لاستعادة النشاط واستراحات منتصف النهار مع الأصدقاء أو الأحباء. كما ستكون متوفّرة حصريًا خلال أيام الأسبوع طوال الشهر من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3:30 ب.ظ.

ولإنهاء العام بأناقة فائقة، سيستضيف مطعم “أل بي أم” في الرياض أيضًا أمسية ساحرة ليلة رأس السنة مستوحاة من الرحلات البحرية. من خلال إعادة ابتكار سحر العصر الذهبي للسفر عبر المحيطات، سيُسافر الروّاد عبر الزمن إلى العقد الأول من القرن العشرين – وهو العصر الذي حكمت فيه سفن المحيطات المهيبة أعالي البحار. كما سيُعيد هذا الاحتفال الراقي ابتكار التجربة الأنيقة التي استمتع بها ركّاب الدرجة الأولى على متن هذه السفن، مُجسّدًا روح الفخامة الكلاسيكية وجاذبيتها الخالدة.

ستتوفّر الأطباق الكلاسيكية من مطعم “أل بي أم” إلى جانب الأطباق المميّزة الخاصة بموسم الأعياد – ما يخلق تجربة تذوّق استثنائية. الروّاد مدعوّون لحجز طاولة اعتبارًا من الساعة 6:30 مساءً فصاعدًا في 31 ديسمبر لعيش تجربة هذا الحدث المتألّق الذي يُكمّله كلّ من منسّق الموسيقى والديكورات الرائعة وفن الطهي في مطعم “أل بي أم”- وذلك تكريمًا لروعة الحياة على متن سفينة سياحية مرموقة فيما يستقبلون العام 2024. 

تُصبح وجبة غداء العمل لدى في الرياض متوفّرة اعتبارًا من 3 ديسمبر، حصريًا خلال أيام الأسبوع، من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3:30 ب.ظ. ستقام أمسية NYE Cruise في 31 ديسمبر 2023 من الساعة 6:30 مساءً حتى XX:00 فجرًا. تتطلب الحجوزات الحدّ الأدنى من الإنفاق

للحجز والاستفسار، يرجى زيارة موقع: http://www.lpmrestaurants.com/riyadh

ساعات العمل في مطعم “أل بي أم” في الرياض:

 الغداء:

الأحد – الخميس: من 12:30 ب.ظ إلى 3:30 ب.ظ

الجمعة والسبت: من 1 ب.ظ إلى 4 ب.ظ

العشاء:

السبت والأحد: من 6:30 ب.ظ إلى 11:00 مساءً

موقع “أل بي أم” في الرياض LPM Riyadh: طريق الملك فهد، الشارع رقم 38، شارع المعتصم، العليا (خلف فندق الفيصلية)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي لصيف 2024

سفاري نت – متابعات ينظم المطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، رحلة طهي مميزة …