بالصور .. أفضل وأجمل أحواض سباحة للعائلات والعزاب

سفاري نت – متابعات

العديد من المسافرين يختارون وجهة إقامتهم بناءً على مدى توافر أحواض السباحة والخدمات المتوفرة حولها، إلى جانب مدى تناسبها مع الأطفال نقلا عن موقع عين دبي.

لذلك في هذا المقال سنعرض لكم بعض الوجهات التي تقدم افضل و اجمل المسابح مع خدمات مترفة :

1 – منتجع ون آند أونلي ديسارو كوست

يقع على الساحل الجنوبي الشرقي لماليزيا، وتحيط به الغابات الطبيعية ليغمر الضيوف بأجمل المناظر وأصوات الطبيعة الخلابة.

سيحظى المسافرون بإجازة ممتعة عند استرخائهم على حمام السباحة اللامتناهي بالمنتجع الذي يبلغ طوله 56 متراً ويحاوطه من كافة الاتجاهات البحر المتلألئ والسماء الزرقاء الصافية.

يوفر نادي شاطئ إمبر حوضي سباحة اللامتناهيين مع إمكانية الوصول إلى مختلف المطاعم ليستمتع المسافرون بوجبة غداء مريحة بجانب المسبح مع أحبائهم.

2 – إميرالد فاروفوشي

يقدم لكم منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي الواقع في جزيرة را أتول في الجزء الشمالي من أرخبيل جزر المالديف، فلل فاخرة بإطلالة لا مثيل لها على البحر الفيروزي مع من حمام سباحة خاص لا متناهي للاستمتاع بلحظات لا تنسى والاستجمام بطريقة فاخرة.

يوفر المنتجع أيضاً 5 مطاعم عالمية، بالإضافة إلى السبا، المركز الرياضي، ومرافق اللياقة البدنية، بما في ذلك ملعب التنس وكرة المضرب.

3 – ون آند أونلي رويال ميراج

يدعوكم مسبح الجنوب في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، المزين بشرفات خاصة وكراسي استلقاء للتشمس للاستمتاع بالهدوء في مكانهم المخصص للبالغين فقط على شاطئ البحر.

هذا الملاذ الأمثل للاسترخاء والرفاهية، حيث يمكنكم السباحة في حوض السباحة اللامتناهي الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته قبل الاستلقاء تحت أشعة الشمس مع أحبائهم.

4 – والدورف أستوريا الكويت

وللراغبين في تقضية أمسية عائلية رومانسية، تفتح استراحة ولاونج أوكسيو الواقع في فندق والدورف أستوريا الكويت الشهير في قلب مدينة الكويت، أبوابها أمام الراغبين بالاستمتاع بجلسة هادئة أمام مياه المسبح المنعشة، إما برفقة أطفالهم الصغار أو الاستمتاع بفترة قصيرة في المطعم بجانب المسبح الذي يقدم مجموعة واسعة من المرطبات بما في ذلك الشاي المثلج وعصير الليمون محلي الصنع.

يقدم مسبح أوكسيو أيضًا مجموعة من خيارات الغداء والعشاء، مع الكوكتيلات المنعشة للضيوف البالغين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …