الخطوط السعودية تطرح مبادرة فنجال القهوة السعودية في صالات الفرسان بالمملكة

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط السعودية مبادرة فنجال القهوة السعودية في صالات الفرسان بمطارات المملكة، ويأتي ذلك في إطار الترويج لأنماط هويتها وعصرها الجديد، حيث سيتم إنتاج إصدار خاص ومحدود منها شهرياً تتزين بتصاميم فريدة تعكس الهوية والتراث السعودي الأصيل.

وتفصيلاً فتتضمن هذه المبادرة إنتاج محدود يقدر بـ 1000 فنجال شهرياً بـ 12 تصميماً متنوعاً قيمة الواحد منها 90 ريالاً، حيث سيتم بيعها كمقتنيات للهواة عبر صالات الفرسان في مطارات المملكة، وسيتم التبرع بصافي الإيرادات لدعم الشباب السعودي التزاماً من الخطوط السعودية بمسؤوليتها الاجتماعية.

يذكر أن الخطوط السعودية قد أنتجت أول تصميم لهذه المبادرة في شهر نوفمبر الحالي فيما سيكون آخر تصميم سوف يتوفر للبيع في شهر أكتوبر ٢٠٢٤.

وكانت “السعودية” قد دشنت مؤخراً هويتها وعصرها الجديد الذي يرسخ الثقافة السعودية في خدماتها ومنتجاتها لتلامس الحواس الخمس لضيوفها، كما يبرز دورها الوطني بصفتها أجنحة رؤية السعودية 2030 والممكّنة لمستهدفاتها إلى جانب العمل جنباً إلى جنب مع العديد من مشاريع الرؤية الطموحة علاوةً على شراكاتها المتعددة الداعمة لجهود قطاع السياحة والأعمال والحج والعمرة وكذلك الالتزام بالمساهمة في زيادة المحتوى المحلي وتطويره على أرض الوطن بالإضافة إلى تفعيل دورها بإطلاق المبادرات في جانب المسؤولية الاجتماعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …