بالصور .. استمتع برحلة ممتعة إلى مدينة سينك تير الأنسب للعائلات

سفاري نت – متابعات

تعد مونتيروسو الماري، أو مونتيروسو، هي أكبر مدن سينك تير الخمس في إيطاليا، والتي تنعم بشاطئ جميل، والكثير من المناطق المسطحة، مع الإطلالات الخلابة، لذا فغالبًا ما يتم ذكرها كأفضل مدينة للزيارة في منطقة سينك تير مع الأطفال، أضف إلى ذلك ما تتمتع به من شاطئ جميل، وممشى بحري ممتع، ومركز مدينة قديمة، ومنازل ملونة، والكثير من أماكن الإقامة المناسبة، وسحر فريد يميزها عن الكثير من جيرانها نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أسباب تدفعك لزيارة مونتيروسو الماري مع الأطفال

إن شطري مونتيروسو قريبان جدًا من بعضهما البعض لدرجة أنه لا يحدث فرقًا كبيرًا في مكان وجودك.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الشاطئ واستخدام القطار، فسيكون الجزء الأحدث من المدينة أكثر سهولة لأنه سيضعك بالقرب من كليهما.

إذا كنت تحب سحر المدينة القديمة والشوارع الهادئة والوصول إلى العبارة، فإن مونتيروسو القديمة هي الأفضل.

يحتوي كلا الجزأين من المدينة على ملعب للأطفال، لذا إذا قمت بزيارة مونتيروسو بصحبة أطفال، فيمكنك إبقائهم راضين أينما كان مكان إقامتك.

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مونتيروسو مع الأطفال

استمتع على الشاطئ

مونتيروسو هي أفضل مدن سينك تير التي تتمتع بشاطئ مناسب، ذو إطلالات جميلة، مع توافر المظلات وكراسي الاستلقاء.

وإذا كنت تريد رؤية مونتيروسو من الماء، فإن المدينة توفر لك الفرصة لاستئجار قوارب الكاياك وقوارب البدالات والقوارب الطويلة التي يمكنك استخدامها لتجربة البحر في وقتك الخاص، وإذا كنت تفضل تجربة منظمة، تنطلق جولات قوارب الكاياك من مونتيروسو، وهي وسيلة ممتعة لاكتشاف المنطقة.

استمتاع الأطفال في الملاعب

يوجد في مونتيروسو ملعبان، أحدهما في الجزء الجديد والآخر في الجزء القديم من المدينة، وإن كان الأفضل للصغار، ستجده في الساحة الرئيسية للبلدة القديمة وهو مغلق وآمن، كما يتم الحفاظ عليه جيدا، ويبدو جديدًا ويحتوي على إطارات تسلق جيدة ومنزلقات وأرضية ناعمة.

استقلال القطار

مدينة مونتيروسو الجديدة هي المكان الذي توجد فيه محطة القطار، ورغم جودتها لكنها مزدحمة، لذا من الأفضل الوصول مبكرًا ببضع دقائق إذا كنت تريد الحصول على التذاكر، كما يمكنك أيضًا الحصول عليها عبر الإنترنت من موقع trenitalia.com ، الموقع الإلكتروني الرسمي للسفر بالقطار في إيطاليا.

المشي إلى فيرنازا

ترتبط مونتيروسو بالمدن الأخرى في المنطقة عن طريق مسارات المشي لمسافات طويلة، ولعل الطريق الأكثر شعبية هو طريق المشي المؤدي إلى فيرنازا، وهو طريق جميل يوفر مناظر طبيعية خلابة لكل من المدن والساحل.

مع العلم أن المسار يتطلب بعض الجهد بالإضافة إلى أحذية جيدة، لأنه يحتوي على أجزاء شديدة الانحدار وبها درجات.

استكشف مدينة مونتيروسو القديمة

تعد مدينة مونتيروسو القديمة عبارة عن متاهة من الأزقة الصغيرة المبهجة على الطراز الليغوري النموذجي، ومثل جميع المدن الساحلية الإيطالية، تم بناء القرية بشوارع ضيقة، مع أزقة صغيرة وساحات وزوايا منمقة تعد متعة للزائر.

خذ العبارة إلى المدن الأخرى

يوجد في مونتيروسو ميناء عبارات مخدم بشكل جيد مع قوارب متجهة إلى ليفانتو، مانارولا، فيرنازا، ريوماجيوري وبورتو فينير، وهذا يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف المنطقة عن طريق الماء، وبالفعل سيستمتع أطفالك كثيرا بهذه الجولة الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …