مطعم “إيل باريتو”  Il Baretto الرياض يقدم لرواده قائمة طعام خاصة

سفاري نت – متابعات

يحتفل مطعم “إيل باريتو”  Il Baretto بموسم الكمأة البيضاء من خلال قائمة طعام محدودة الإصدار، تعرض نكهات الكمأة البيضاء الإيطالية الأكثر شعبيةً، الأنيقة والمرهفة، والقوية والعطرية في الوقت نفسه. فبصفته واحداً من المطاعم الإيطالية الرائدة في المدينة، من المتوقع أن يصبح “إيل باريتو”  Il Baretto مركزاً للاحتفالات بموسم الكمأة البيضاء في المملكة، عاكساً بذلك الاحتفالات والمهرجانات التي تجري حالياً في كل أنحاء إيطاليا.

بدعوته لرواده لتذوّق واحداً من المكونات الأكثر ندرةً ورغبةً في عالم تذوق الطعام، سيقدم مطعم “إيل باريتو”  Il Baretto في الرياض قائمة طعام خاصة بالكمأة البيضاء، مدخلاً نكهاته العميقة بالأطباق التي يتميّز بها. 

تُعتبر الكمأة البيضاء المراوغة واحدة من أرقى وأكثر المكوّنات المرغوبة في عالم الطهي، إذ يتم حصادها كل عام بترقب وحماس شديدين، فتجذب أهم الطهاة، أصحاب المطاعم، المتذوّقين الخاصين وهواة الجمع إلى منطقة “بيمونت” في إيطاليا، للمشاركة في مزادات الكمأة البيضاء – على أمل الحصول على هذه الجائزة الترابية الدقيقة. 

لذا، سيتمكن رواد مطعم “إيل باريتو”  Il Baretto في الرياض، ولفترة محدودة، من الاستمتاع بأطباق على غرار طبق البيض المخقوق بالكمأة على الخبز المحمّص Truffle Scrambled Eggs on toast و طبق Vitello Tartare Al Tartufo  وهو عبارة عن ترتار لحم العجل المغطّى بنشارة الكمأة وطبق Taleggio Fondue with Croutons وهو جبن مذوّب فاخر تغطّيه الكمأة البيضاء. 

وفي متابعة لهذه المأدبة الأبيقورية، يمكن للرواد الاستمتاع بأطباق المعكرونة  والريزوتو، على غرار طبق التاغليوني اليدوي الصنع مع الزبدة وجبن البارمزان Homemade Taglioni with Butter and Parmesan الممزوج بالكمأة البيضاء، وطبق الريزوتو مع جبن البارمزان المعتّق وزبدة الكمأ Risotto with Aged Parmesan and Truffle Butter الغني والكريمي. بالإضافة إلى طبق بيكاتا لحم العجل Veal Piccata مع صلصة الكمأة والزبدة المقدّم إلى جانب طبق البطاطا المبشورة  Patate Gratinate – الذي يتميّز به المطعم، والذي يتكون من البطاطا وجبن البارمزان، أضيف إليهما هذه المرة الكمأة البيضاء. 

تتضمن كل أطباق القائمة المميّزة ما يعادل ست غرامات من الكمأة البيضا الإيطالية من أفضل نوعية، ويبلغ سعر كل طبق 525 ريال سعودي. 

وستتوفر قائمة موسم الكمأة البيضاء في مطعم “إيل باريتو”  Il Baretto من اليوم حتى نهاية العام.

  للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.ilbaretto.sa

تتوفّر قائمة الكمأ البيضاء اليوم

في مطعم “إيل باريتو” Il Baretto في الرياض 

الملقا، الرياض 13521، مركز الملك عبد الله المالي، الرياض.

ساعات عمل مطعم “إيل باريتو” Il Baretto الرياض أبوابه:

من 12:30 ظهراً إلى 12:00 فجرًا يوميًا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …