القطرية للعطلات تكشف عن ميزة الاستبدال

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية للعطلات عن ميزة استبدال جديدة تمكن أعضاء نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية من إنفاق نقاط Avios الخاصة بهم عبر الإنترنت على باقات العطلات، بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق والتجارب، كل ذلك في مكان واحد.

تتوافر هذه الميزة الجديدة على موقع qatarairwaysholidays.com، حيث سيتمتع الأعضاء بمرونة اختيار شراء باقاتهم عن طريق الدفع بالكامل أو جزئيًا باستخدام نقاط Avios.

وعلاوة على ذلك، مقابل كل حجز يتم إجراؤه، سيحصل الأعضاء على نقاط Avios وQpoints لباقة العطلات، بالإضافة إلى نقاط Avios وQpoints المجمعة على رحلات الخطوط الجوية القطرية، مما يفتح عالمًا من المكافآت التي لا مثيل لها.

ويتم منح الكيوبوينتس لمساعدة الأعضاء على ترقية مستواهم أو تجديده مع نادي الامتياز، كلما ارتفعت فئة العضوية، زادت الفوائد، وتتيح عطلات الخطوط الجوية القطرية للمستخدمين الجمع بين رحلات الخطوط الجوية القطرية الرائدة عالميًا مع أكثر من 60 ألف فندق حول العالم.

كما يمكنهم أيضًا الاختيار من بين عطلات الطيران + الرحلات البحرية وباقات السفر الرياضية الحصرية مثل باقات Formula 1 وParis-Saint Germain الشاملة للتذاكر، والتي يمكن الآن دفع ثمنها جميعًا باستخدام Avios.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …