بتصميم رائع وألوان تخطف الأنظار .. HONOR X9b 5G يحقق أصداءً إيجابية في السوق السعودي

سفاري نت – متابعات

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا HONOR، في نهاية أكتوبر الفائت عن طرح هاتف HONOR X9b 5G الجديد كلياً بتصميم مميز ومجموعة من الألوان المذهلة، إذ يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان زاهية وأنيقة، مما يتيح للمستخدمين إضفاء لمسات تعبر على أسلوبهم الفريد.

ويجمع الهاتف الجديد بين جودة العرض المذهلة والكاميرا التي تضاهي كاميرات التصوير الاحترافي والبطارية طويلة العمر، والتي تأتي جميعها ضمن تصميم أنيق معزز بأحدث البرمجيات على مستوى القطاع.

اللون البرتقالي Sunrise Orange ينضم إلى الألوان الأخرى في المجموعة 

يتوفر هاتف HONOR X9b 5G باللون البرتقالي المشرق الجديد والذي يرمز إلى النمو والبدايات الجديدة، ويعزز الرؤية الفريدة للعلامة في استخدام الألوان الدافئة، بما فيها الأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل. ويمثل اللون الأخضر الزمردي الأناقة والفخامة، ويشير إلى قوة وتألق الزمرد، فيما يتميز اللون الأسود الكلاسيكي إلى الأناقة والقوة والرقي.

هيكل من الجلد النباتي لضمان أعلى مستويات الراحة والفخامة

تستخدم علامة HONOR الجلد النباتي الناعم والمريح في هاتف HONOR X9b 5G الجديد بالنسخة باللون البرتقالي المشرق، مما يعكس التزام العلامة بمعايير الاستدامة ويمنح الجهاز ملمساً ناعماً وأنيقاً. ويمتاز الهاتف بتفاصيل دقيقة وحديثة مع حواف متساوية العرض وانحناء بسيط، بما يحقق التوازن المثالي بين المظهر الأنيق والملمس المميز.

ويتميز هاتف HONOR X9b 5G من HONOR بالتصميم المنحني المتطور للشاشة مع حواف سوداء متساوية العرض، مما يمنح المستخدم تجربة بصرية استثنائية وسلسة، ويتيح له الاستمتاع بمزايا الجهاز الأنيق والمريح. ويتمتع هاتف HONOR X9b 5G بخفة وزنه وقلة سماكته رغم كل ما يزخر به من مزايا متفردة، حيث يبلغ وزنه 185 جرام وبسماكة 7.98 ملم. وتم تصميم نظام الكاميرا الثلاثي بحرفية وبأعلى درجات الدقة التي يشتهر بها مصنعو الساعات الفاخرة. 

تصميم استثنائي للكاميرا 

يتميز هاتف HONOR X9b 5G بتصميم الحلقة المزدوجة الكلاسيكي والفريد والمستوحى من الحرفية العالية والدقة المميزة لصناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة. كما يضم الجهاز فجوات صغيرة على محيط الحلقة الخارجية الكبيرة المحيطة بالكاميرا بما يحاكي تصميم إطار الساعات الفاخرة. ويتألق الجهاز بتصميمه الجريء وفق أعلى مستويات الفخامة والرقي، مما يجعل الهاتف قطعة أنيقة تناسب جميع الفعاليات الرسمية. وتم تصميم الدوائر على الكاميرا باستخدام تقنيات قص دقيقة تمنح لمعاناً رائعاً وتضفي لمسة جمالية على الهاتف. 

السعر والتوافر 

يتوفر هاتف HONOR X9b للشراء في المملكة العربية السعودية، من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى بسعر رائع مقابل 1399 ريال. عند الشراء سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 948 ريال، تتضمن سماعات HONOR TWS X5، HONOR VIP Care+.

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة https://www.hihonor.com/sa-ar/phones/honor-x9b/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تهدف للتفوق على أبل في معركة جالاكسي – آيفون

سفاري نت – متابعات لأكثر من عقد من الزمان، كان بإمكان قادة أكبر شركة سامسونج في كوريا …