بالصور ..استمتع بإقامة فاخرة في فنادق سينترا بالبرتغال

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة سينترا على شاطئ الريفييرا البرتغالية وهي جزء من بلدية لشبونة الكبرى. تعد الرحلات اليومية من لشبونة إلى سينترا شائعة جدًا بين المسافرين. في سينترا، يحلو استكشاف القصور والقلاع والجبال، علمًا أن المدينة مشهورة بقصورها الواقعة على قمم التلال. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق التي تؤمن إقامة مريحة للزائري سينترا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق لورانس

يوفر فندق لورانس أماكن إقامة على الطراز الريفي تضم مكتبة ومطعمًا أنيقًا مع نوافذ فرنسية. ويقع الفندق في قصر ريفي تم تجديده، ويضم غرفًا مزودة بأثاث عتيق. تتميز جميع الغرف بديكور على الطراز القديم. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية والإقليمية بما في ذلك المأكولات البحرية والخبز محلي الصنع والكعك في المطعم الموجود في الفندق، الذي يقع على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من محطة سينترا للسكك الحديدية. ويبعد بالاسيو ناسيونال دي سينترا مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن الفندق.

بينها لونجا ريزورت

يقع مكان الإقامة هذا بين التلال المتموجة في محمية سينترا كاسكايس الطبيعية، ويتميز بملعب جولف للبطولات مكون من 27 حفرة، ومركز سبا حديث بمساحة 1500 متر مربع. تحتوي جميع غرف الضيوف على شرفات خاصة توفر إطلالات على الحدائق ذات المناظر الطبيعية وحمامات السباحة وملاعب الجولف. يضم المنتجع 9 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، ولعل أشهرها هو مطعم ميدوري وهو المطعم الياباني الوحيد الحائز على نجمة ميشلان في البرتغال. يوجد أيضًا مطعمي Sergi Arola’s LAB وArola، ومطعم The Eneko Lisboa، للشيف Eneko Atxa، الحائز حاليًا على 6 نجوم ميشلان، يعد مطعم Penha Longa Mercatto الإيطالي أيضًا موقعًا لبوفيه الإفطار اليومي، مع إطلالات خلابة على جبال سينترا. تم تصميم ملعب الجولف الخاص بالمنتجع بواسطة روبرت ترينت جونز جونيور وهو من بين أفضل 30 ملعبًا في أوروبا. يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية، منها مسابح داخلية وخارجية، وملاعب تنس واسكواش، وركوب الخيل، ومركز للياقة البدنية وسبا مع العلاجات وحديقة حصرية.

فندق تيفولي بالاسيو دي سيتييس سينترا

يقع هذا الفندق في سفح جبل سينترا مع إطلالات مميزة على القلعة المغربية وقصر بينا. ويضم مسبحًا وملاعب تنس ومركزًا للفروسية. توفر العديد من الغرف إطلالات عبر متنزه سينترا كاسكايس الطبيعي. يقدم مطعم Seteais مزيجًا من المأكولات البرتغالية والعالمية في أجواء أنيقة وراقية حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في إحدى قاعات القصر أو بجوار المسبح.

يمكن للنزلاء لعب التنس والاسترخاء على التراس الشمسي بجانب المسبح أو الاستمتاع بدرس ركوب الخيل. يوفر الفندق أيضًا موقعًا مثاليًا للمشي لمسافات طويلة، حيث يقع كل من الحديقة الوطنية والقصر المغربي على مسافة قريبة. يقع الفندق على بعد 35 كم من مطار لشبونة.

فيلا غيل سينترا


يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم في فارزيا دي سينترا، على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة سينترا، ويتميز بمفهوم صحي مبتكر، مصمم للعائلات وأولئك الذين يستمتعون بتجربة عافية قوية. تم تزيين الغرف والأجنحة بعناية لتوفر أقصى قدر من الراحة.

يقدم كلا المطعمين في الموقع إما خيارات الذواقة الخفيفة الانتقائية أو خيارات البوفيه منخفضة السعرات الحرارية بالإضافة إلى إطلالات بعيدة المدى على قصر بينا. يشتمل سبا Satsanga على مسبح داخلي بانورامي مدفأ وساونا وحوض استحمام ساخن وحمام تركي وجيم ومنطقة للياقة البدنية.

فندق سينترا البوتيكي

يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط مدينة سينترا التاريخية التابعة لمنظمة اليونسكو، ويوفر غرفًا وأجنحة مطلة على المدينة القديمة ومتنزه سينترا-كاسكايس الطبيعي. تحتوي الغرف الحديثة والفسيحة على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتتميز جميعها بديكور فردي.

يضم فندق سينترا البوتيكي مطعمًا راقيًا يقدم المأكولات البرتغالية المعاصرة المصنوعة من مكونات محلية المصدر. يقع متنزه سينترا الطبيعي على بعد 5 دقائق بالسيارة ويقع شاطئ برايا غراندي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. وتقع محطة قطار سينترا على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. ويبعد مطار لشبونة الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …