طيران بيوند تدشن أولى رحلاتها من الرياض إلى المالديف

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة طيران “بيوند” للسفر الفاخر، عهدًا جديدًا في السفر الفاخر مع انطلاق رحلتها الافتتاحية من الرياض إلى المالديف.

وفي خطوة إضافية لتعزيز تجربة السفر، أعلنت “بيوند” شراكة استراتيجية مع شركة “التنفيذي”، التي تتولى إدارة وتشغيل جميع الصالات التنفيذية في مطارات المملكة؛ لضمان رحلة استثنائية وسلسة للركاب منذ اللحظة الأولى.

وتعد الشركة الجديدة للرحلات الفاخرة بتجربة فريدة بأجوائها التي تشبه أجواء الطائرات الخاصة، و”بيوند” التي تعد الأولى من نوعها، تربط المسافرين مباشرة من مدن رئيسية في أوروبا وآسيا بمدينة ماليه عاصمة جزر المالديف الاستوائية، بدءًا بمسار حصري من الرياض.

وتعد طائرة “إيرباص A319″، التابعة لـ”بيوند”، تحفة من تحف الطيران الفاخرة، مع مقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة، تمثل قمة الراحة والأناقة، ومن خلال العرض الافتتاحي يمكن السفر من الرياض إلى المالديف بأناقة، بأسعار تبدأ من 3860 ريالًا سعوديًا (1029 دولارًا) للرحلة ذهابًا وإيابًا؛ وهذه الأسعار الترويجية متاحة حتى 30 نوفمبر للسفر حتى 15 ديسمبر 2023.

وقال تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي لـ”بيوند”: “يسعدنا انطلاق رحلتنا الأولى من الرياض، وهذا تأكيد على رؤية ‘بيوند’ لإعادة تعريف تجربة السفر الفاخرة، تمثل رحلتنا اليوم بداية عهد جديد في الطيران، حيث تصبح الفخامة والراحة والحصرية واقعًا يعيشه كل مسافر، هذا الإنجاز دليل على تفانينا وسعينا المستمرَين للتميز، مما يضع معايير جديدة في صناعة الطيران ويغير السفر الجوي الفاخر”.

وتسعى “بيوند” لتوسيع أسطولها ليشمل 32 طائرة، وخدمة 60 وجهة، خلال السنوات الخمس المقبلة. وتتطلع “بيوند” إلى المستقبل بخطط لدمج طائرات ‘إيرباص A321″ في أسطولها في العام المقبل.

وتركز استراتيجية السوق المتخصصة للشركة على ربط مدينة ماليه بشكل مباشر بمدن رئيسية مثل الرياض، التي تعد من أوائل المدن التي تحتفل بالربط المباشر مع ماليه، وستتبعها قريبًا مسارات من ميونيخ وزيوريخ، وتتطلع “بيوند” إلى توسيع رؤيتها لتشمل ميلانو ودبي في 2024.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى …