بالصور .. تعرف على أفضل وجهات السفر في 2024 

سفاري نت – متابعات

شهد العام 2023 نشاطًا سياحيًا لافتًا، وبحسب الخبراء والمؤسسات المتخصصة بالسفر من المتوقع أن تزداد أعداد المسافرين خلال 2024، ربما بسبب كثرة الضغوطات والرغبة باستكشاف عناوين سياحية جديدة والتعرف إلى ثقافات مختلفة نقلا عن موقع سيدتي نت.
 

وجهات سياحية رائجة لعام 2024

سردينيا

تجذب سردينيا المسافرين بشواطئها الخلابة مثل كوستا سميرالدا، كما أنها مكان جاذب لمحبي التسوق بفضل محال الموضة المنتشرة في جميع أنحائها. يمكن استكشاف القرى الساحلية والاستمتاع بالطعام الفاخر والتجارب المحلية الغنية. السفر إلى سردينيا سينال اعجاب عشاق الشواطئ و الطعام، كما أن هواة التاريخ ومحبي استكشاف الآثار سيجدون في المدينة مقصدهم.

أورلا

تشتهر أورلا، وهي مدينة ساحلية هادئة على بحر إيجه، وتقع على بعد نصف ساعة فقط من إزمير، بالأجواء الصاخبة.
تناسب أورلا أولئك الذين يريدون تجربة ثقافية حقيقية، وراكبي الأمواج الباحثين عن المغامرة، وأولئك الذين يتوقون إلى ملاذ هادئ على شاطئ البحر.
الطعام الشهي جزء من السفر إلى أورلا، لذا ينصح بتذوق مجموعة متنوعة من المقبلات التركية التي تشمل أنواع الضلمة وكذلك المأكولات البحرية التي تشتهر بها المدينة.

نيسيكو

إذا كنتِ ترغبين في تجربة وجهة شتوية لا تُنسى خارج الأماكن المعتادة في الولايات المتحدة أو أوروبا، فإن مدينة نيسيكو تستحق الزيارة. إنها أفضل منطقة للتزلج في اليابان، وبها العديد من الأنشطة داخل وخارج المنحدرات.
كل من يهوى التزلج ستكون نيسيكو وجهته في العام الجديد، أو من يريد تجربة مناطق جديدة من اليابان ربما لم يسبق له زيارتها. تضم المدينة منتجعات يابانية للينابيع الساخنة يذهبون إليها السائحون بغرض الاسترخاء.

جيجو

تقع جزيرة جيجو قبالة ساحل شبه الجزيرة الكورية مباشرة، وقد تم تصنيفها كموقع للتراث العالمي لليونسكو. تتمتع الجزيرة البركانية بمناخ استوائي ولكنها أكثر من مجرد شواطئ ذات مياه جذابة، حيث تضم المدينة كهوف الحمم البركانية. في جيجو، لا بدّ من الاستمتاع بركوب الأمواج والتنزه سيرًا على الأقدام فوق الكالديرا (البحيرات البركانية) المليئة بالنباتات. يمكن أيضًا القيام برحلة على طول الطريق حتى حافة فوهة البركان لأنه خامل ولم ينفجر منذ أكثر من 7000 عام.

غوا

تجذب شواطئها الرملية وطقسها المشمس الناس من كل مكان. في غوا، يحلو الاستمتاع بزيارة كنيسة بوم جيسوس الشهيرة عالميًا والمتحف البحري الوحيد في آسيا، كما أن المأكولات البحرية التقليدية أمر لا بدّ من تجربته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …