مطار البحرين يطرح أولى رحلاته مع الرياض عبر طيران ناس

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار البحرين الدولي عن إطلاق أولى الرحلات المباشرة بين الرياض ومملكة البحرين عبر شركة طيران ناس، وذلك اعتبارًا من 15 نوفمبر الماضي، بواقع 7 رحلات في الأسبوع للوجهة الجديدة بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار البحرين الدولي.

وسيتيح تسيير رحلات أسبوعية مباشرة بين الرياض والبحرين على متن طائرات من طراز A320، للمسافرين الاستمتاع بتجارب سياحية وترفيهية مريحة والتخطيط لرحلاتهم بأوقات مرنة، كما أنه سيسهم في ترسيخ العلاقات الثنائية وتعزيز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين الشقيقتين وزيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

ومؤكدًا على أهمية هذا الحدث، صرح محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، بقوله: “على مدى سبعة عقود من الربط الجوي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، نشهد اليوم نجاحنا في جذب حركة ركاب سنوية بواقع حوالي 1.5 مليون شخص”.

وتابع: “إن إطلاق مطار البحرين الدولي لهذه الرحلات عبر شركة طيران ناس يقف شاهدًا على التزام شركة مطار البحرين المستمر باستراتيجية ترسيخ العلاقات الثنائية المتجذرة فيما بين البلدين على مختلف الأصعدة”.

وشدد البنفلاح، على أن هذه الخطوة لا تصب في مصلحة تحسين تجارب المسافرين فحسب بل سيكون لها تأثير بالغ على تعزيز التبادل الثقافي وتوثيق عرى العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين الشقيقين.

وتنسجم هذه الرحلات المباشرة مع مذكرة تفاهم المبرمة مؤخرًا بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية للترويج للمملكتين إقليميًا ودوليًا كوجهة سياحية واحدة، بما يعزز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين الشقيقتين ويحقق الأهداف الطموحة في زيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …