جيتكس تعلن عن افتتاحها مبنى الطيران الخاص الجديد في مطار البطين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “جيتكس” الرائدة للطيران الخاصّ، عن افتتاح مبناها الجديد في مطار البطين للطيران الخاصّ في أبوظبي، بالتزامن مع موعد انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1.

وبعد الانتهاء من أعمال التحديث والترقية، يستفيد مبنى الطيران الخاصّ الجديد من المكانة المتميّزة لمطار البطين للطيران الخاصّ، بصفته المطار الوحيد على مستوى المنطقة المخصّص لإقلاع وهبوط الطائرات الخاصّة.

ويضمن مطار البطين للطيران الخاصّ، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة أبوظبي وارتباطه بكافة الطرق الداخلية الرئيسية، للمسافرين سرعة وسهولة الوصول إلى الوجهات المالية والسياحية والترفيهية الرئيسية في أبوظبي.

وتقع خلف الواجهة العصرية لهذا المبنى الحديث صالة انتظار واستقبال تتوفر فيها كافة وسائل الراحة والخدمات التي تلبي مختلف احتياجات المسافرين، ضمن مساحة مجهّزة بأرقى الأثاث والديكور الداخلي الفخم الذي يعكس أعلى معايير الجودة لدى علامة “جيتكس” التجارية الراقية.

ويستمتع المسافرون عبر مبنى “جيتكس” الجديد في أبوظبي بخدمة حصرية ومعاملة خاصّة من فريق الاستقبال الحائز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية؛ وبفضل خدمة معاملات الهجرة والجوازات والجمارك المتوفرة مباشرة في الموقع، يضمن هذا المبنى للمسافرين تجربة سفر سريعة وسلسة عند مغادرة أبوظبي أو الوصول إليها على حدّ سواء.

وفي عام 2022، تمّ الانتهاء من أعمال التوسعة في مطار البطين للطيران الخاصّ، والتي تضمنت تجديد وتوسيع المدرج الحالي والبالغ طوله 3.2 كيلومتر لاستيعاب الطائرات ذات الجسم العريض، فضلاً عن ترقية أنظمة الإضاءة الأرضية وتحديث اللافتات والمساحات الخارجية، بما يتوافق مع أعلى معايير السلامة والامتثال والاعتمادات الدولية في هذا الخصوص.

ويمكن أن تستوعب مرافق ساحة المطار والعنابر حيث مربض الطائرات ما يصل إلى 50 طائرة، مع توفير مجموعة واسعة من خدمات المناولة الأرضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …