مطار دبي الدولي موسم الشتاء الأكثر ازدحاماً على الإطلاق

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار دبي الدولي DXB عن إضافة سبع شركات طيران دولية ستقوم بتسيير رحلاتها إلى تسع وجهات مختلفة خلال الفترة ما بين أكتوبر ونوفمبر، وذلك تزامناً مع زيادة نشاط حركة السفر خلال موسم الشتاء المتوقع أن يكون الأكثر ازدحاماً على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تعزز الخدمات الجديدة وزيادة عدد الرحلات من إجمالي الرحلات الأسبوعية لتصل إلى 4400 رحلة باتجاه واحد، وبنسبة نمو 20% مقارنةً بموسم الشتاء الماضي.

ورحب مطار دبي الدولي، المطار الدولي الأكبر في العالم من حيث عدد المسافرين والربط الجوي، وفقاً لمجلس المطارات الدولي (ACI)، بكل من طيران إيجين (اليونانية)، وطيران كندا، وباتيك (الماليزية)، ويورو وينجز (الخطوط الاقتصادية التابعة لمجموعة لوفتهانز)، وترانسافيا (الفرنسية)، وفيرجن أتلانتيك، والخطوط الجوية القبرصية.

وبهذا الصدد، قال روب وايتهاوس، نائب الرئيس للأبحاث في مطارات دبي: “إن توفير خدمات جديدة وزيادة عدد الرحلات خلال موسم الشتاء يعكس التزامنا بترسيخ مكانة مطار دبي الدولي على الساحة العالمية وتعزيز دوره في قطاع الطيران”.

وأضاف: “نواصل التعاون مع شركائنا بهدف جذب المزيد من الزوار إلى دبي من خلال إطلاق وجهات جديدة، وتعزيز شبكة الربط الجوي العالمية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …