فندق SUN SIYAM PASIKUDAH يعيد افتتاح أبوابه في سريلانكا بعد التجديد

سفاري نت – متابعات

يسر شركة Sun Siyam Pasikudah في سريلانكا، وهي عضو فخور في مجموعة البوتيك التابعة لمنتجعات Sun Siyam، أن تعلن عن إعادة افتتاحها بعد أن خضعت لعملية تحويل وتجديد واسعة النطاق وتقدم الآن للضيوف تجربة تحبس الأنفاس تجمع بين الفخامة بأسعار معقولة مع الثقافة ثراء سريلانكا.

أعرب أرشد الرفاعي، المدير العام في صن سيام باسيكودا، عن حماسه مع إعادة فتح المنتجع أبوابه للجمهور. وأكد التزامهم القوي بدعم وتوفير الفرص للمجتمعات المحلية، خاصة في مجالات الأعمال الخشبية والنجارة. وسلط أرشد الضوء على استخدامهم المكثف للمنتجات المصنوعة محليًا، وعرض تعاونهم مع الحرفيين والمجتمعات المحلية لإنشاء أثاث وثريات ومواد نجارة مخصصة.

على الرغم من التغييرات الكبيرة، فقد تم تحويل كل شيء في المنتجع، بدءًا من مفاهيم الألوان والمعدات وحتى التركيبات والعروض، مع الحفاظ على الهيكل الأصلي للملكية. تمثل إعادة الافتتاح فصلاً جديدًا في تفاني Sun Siyam Pasikudah في تقديم تجارب لا تُنسى متجذرة في جمال سريلانكا.

تم إطلاق مكان الإقامة في الأصل في عام 2014 باسم Sun Aqua Pasikudah، وخضع لتغيير العلامة التجارية في عام 2020، ليصبح جزءًا من مجموعة منتجعات Sun Siyam ويعتمد اسم Sun Siyam Pasikudah.

علق ديباك بونيدي، الرئيس التنفيذي لمنتجعات صن سيام، قائلاً: “لقد أتاح لنا الإغلاق المؤقت للمنتجع وتوقفه اللاحق خلال الوباء العالمي فرصة ثمينة للشروع في رحلة شاملة لإعادة تسمية العلامة التجارية وتحسين الممتلكات. وبالتعاون مع Studio Sixty7، قمنا بإعادة التصميم بدقة الملكية بأكملها، مع الحفاظ على سلامتها الهيكلية مع رفع مستوى كل جانب من جوانبها.

«من العروض والمرافق إلى مستوى الخدمة، قمنا بتحسين التجربة ومواءمتها مع رؤية صن صيام الشهيرة. وأضاف ديباك: “نحن نفخر بشدة بإعادة افتتاح المنتجع كعضو متميز في مجموعة بوتيكات منتجعات صن سيام الشهيرة، ونقدم دعوة حارة لجميع الضيوف لاكتشاف روعة هذا الجزء الرائع من سريلانكا بأنفسهم”.

يقع هذا المنتجع البوتيكي ذو الخمس نجوم على الساحل الشرقي البكر لسريلانكا، على بعد حوالي ست ساعات بالسيارة من المناظر الطبيعية الخلابة من مطار باندارانايكا في كولومبو. يضم فندق Sun Siyam Pasikudah 34 جناحًا فسيحًا ومعاصرًا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو حديقة أو شاطئ، مع أو بدون حمامات سباحة، ويضمن تجربة ساحلية حصرية، سواء كنت مسافرًا كزوجين أو عائلة أو مجموعة من الأصدقاء.

قال لي ماكنيكول وخوسيه ريفيرو، المؤسسان والمديران الإبداعيان في Studio Sixty7، اللذان لعبا دورًا حاسمًا في تجديد التصميم الداخلي: “إن Studio Sixty7 متحمسون لعرض ولادة Sun Siyam Pasikudah من جديد، والعمل جنبًا إلى جنب مع منتجعات Sun Siyam، في أجواء ساحرة وغنية. من المناظر الطبيعية السريلانكية. كانت فلسفتنا التصميمية لهذا المشروع المذهل هي إنشاء تصميم داخلي بوتيكي 5* مع تصميمات داخلية جريئة أحادية اللون ومتوازنة مع الألوان الذهبية الغنية. بالنسبة لنا، عند تصميم هذا المشروع، أردنا إنشاء تصميم داخلي فريد ومتطور وأنيق على ساحل باسيكودا الرائع والنابض بالحياة.

“لقد كنا محظوظين بالعمل مع العديد من الحرفيين والمجتمعات المحلية في تصميم أثاث وعناصر نجارة مخصصة في جميع أنحاء المنتجع، والتأكد من أننا نحتضن ونعرض الجمال الذي تقدمه سريلانكا. لقد كان المشروع حقًا عملاً محببًا لجميع المشاركين، وقد أعاد تنشيط المنتجع ليصبح المكان الذي يمكن رؤيته في سريلانكا. لا يمكننا الانتظار حتى يرى الجميع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق “ليالي اندلسية” في فندق حياة بلايس الرياض السليمانية خلال شهر رمضان المبارك

الرياض – سفاري نت فندق حياة بلايس الرياض السليمانية يعلن بكل فخر عن انطلاق “ليالي …