الاتحاد للطيران والخطوط الفرنسية تعلنان عن شراكة المسافر الدائم

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران ومجموعة الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم، عن شراكة جديدة بين برامج الولاء الخاصة بهما عقب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجموعتي الطيران في سبتمبر.

وبموجب هذا، سيتمكن الآن أعضاء برنامج الولاء Flying Blue وAir France وKLM وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، وبرنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، من كسب واستبدال الأميال في أي من برنامجي الولاء عند السفر على متن الخطوط الجوية الفرنسية أو KLM أو الاتحاد للطيران، وسيتم الإعلان عن المزايا المتبادلة لأعضاء النخبة قريبًا.

وقد أطلقت الشراكة يوم 27 نوفمبر، بعد أن بدأت الخطوط الجوية الفرنسية عملياتها من باريس شارل ديغول إلى مطار أبوظبي الدولي في أكتوبر الماضي.

وبعد توقيع مذكرة التفاهم في وقت سابق من هذا العام، أصبح الآن بإمكان عملاء الخطوط الجوية الفرنسية-كي إل إم والاتحاد للطيران الاتصال، وبالتالي كسب واستبدال الأميال لأكثر من 60 وجهة جديدة تغطي وجهات حول العالم.

يمكن استبدال Flying Blue Miles للاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب، بدءًا من الرحلات الجوية، والإقامات في الفنادق حول العالم، وتأجير السيارات، أو المنتجات من متجر Flying Blue Store.

يمكن إنفاق أميال ضيف الاتحاد على الرحلات الجوية، والإقامات في الفنادق والإجازات حول العالم، أو على المنتجات من متجر مكافآت ضيف الاتحاد.

وتسيّر الخطوط الجوية الفرنسية حاليًا رحلات يومية بين باريس – شارل ديغول ومطار أبوظبي الدولي، في حين تسيّر الاتحاد للطيران حاليًا رحلات يومية إلى كل من باريس – شارل ديغول وأمستردام شيبول من مطار أبوظبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …