العربية للطيران تسير رحلاتها من الشارقة إلى بوكيت

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق خط جديد من إمارة الشارقة إلى جزيرة بوكيت الساحرة في تايلاند، وستربط الرحلات المباشرة مطار الشارقة الدولي بمطار بوكيت الدولي بواقع أربع رحلات أسبوعية ابتداءً من 15 ديسمبر 2023، مما يوفر للمسافرين خيارات أكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لاستكشاف واحدة من أشهر الوجهات في جنوب شرق آسيا.

واعتبارًا من 15 ديسمبر 2023، ستسير العربية للطيران رحلات من الشارقة إلى بوكيت أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، ومن بوكيت إلى الشارقة أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا أن نقدم بوكيت كأحدث إضافة إلى شبكتنا المتنامية والتي ستزيد من تواجدنا في السوق التايلاندية. ويعكس هذا المسار الجديد التزامنا بتزويد عملائنا مع خيارات سفر متنوعة، وربطها بوجهات رائعة حول العالم مع توفير اتصال سلس وراحة وتجربة سفر جوي لا مثيل لها بشكل مستمر”.

تعتبر فوكيت، أكبر جزيرة في تايلاند، جنة استوائية تشتهر بشواطئها المذهلة ومياهها الصافية والمشهد الثقافي النابض بالحياة. تقع بوكيت في بحر أندامان، وتوفر مجموعة متنوعة من التجارب، بدءًا من الأسواق المزدحمة وحتى شواطئ كاتا وكارون الهادئة.

تشغل العربية للطيران أسطولاً من طائرات الإيرباص A320 وA321 neo-LR، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. يوفر تكوين المقصورة عبر الأسطول المزيد من الراحة مع واحدة من أكثر مساحات المقاعد اتساعًا مقارنة بأي مقصورة اقتصادية.

وقد تم تجهيز الطائرة أيضًا بخدمة “SkyTime”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب بث مجموعة واسعة من وسائل الترفيه مباشرة على أجهزتهم. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بين الوجبات الخفيفة والوجبات والسندويشات من قائمة “SkyCafe” الموجودة على متن الطائرة بأسعار معقولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية ترفع أسطولها الجوي إلى 49 طائرة

سفاري نت – متابعات قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن سالم الفقعان، اليوم …