وثق أجمل اللحظات مع هاتف HONOR 90 بكاميرا فائقة الوضوح 200 ميجابكسل

سفاري نت – متابعات

يسعدنا أن نقدم لك هاتف HONOR 90، الهاتف الذكي الذي يعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية. بفضل تقنية الكاميرا المتطورة والميزات المبتكرة، يقدم هاتف HONOR 90 تجربة غيرت قواعد اللعبة لعشاق التصوير الفوتوغرافي ومبدعي المحتوى على حدٍ سواء.

قدرات استثنائية للكاميرا

يتميز هاتف HONOR 90 بكاميرا رائدة بدقة 200 ميجابكسل تلتقط كافة التفاصيل بوضوح فائق ودقة مذهلة. سواء كنت تلتقط مناظر طبيعية أو صور شخصية أو لقطات مقربة، فإن هاتف HONOR 90 يقدم جودة صورة استثنائية تفوق التصوير الفوتوغرافي التقليدي للهواتف الذكية.

أطلق العنان لإبداعك 

يوفر هاتف HONOR 90 ميزات عديدة ومتطورة للكاميرا، بما في ذلك عناصر التحكم اليدوية والتعرف على المشهد بالذكاء الاصطناعي وأدوات التحرير الاحترافية. تعرف على إمكاناتك الإبداعية بسلاسة والتقط صورًا مذهلة تعكس وجهة نظرك الفريدة بمنتهى السهولة.

تقنيات مبتكرة 

مدعومًا بأحدث التقنيات، يأتي هاتف HONOR 90 مع مستشعرات صور متطورة، وتثبيت الصورة المتقدم، وقدرات محسنة في الإضاءة المنخفضة. لا تفوت أي لحظة بغض النظر عن ظروف الإضاءة المحيطة، وانتقل إلى مستوى جديد كلياً من التصوير الفوتوغرافي.

الهدية المثالية لعشاق التصوير 

بفضل كاميرته الاستثنائية وتصميمه الأنيق وأدائه القوي، يعد هاتف HONOR 90 الهدية المثالية لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وأي شخص يقدر فن رواية القصص المرئية.

السعر والتوفر

يتوفر HONOR 90 بأربعة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1699 ريال للنسخة سعة (8GB+256GB) وبسعر 2099 سعة (12GB+512GB) ويمكن للمستهلكين طلب HONOR 90 من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تطور جهازاً سيغير قواعد اللعبة حال إصداره

سفاري نت – متابعات أكدت شركة أبل العمل على تطوير جهاز أعلن عنه مستخدمو نظام …