إفتتاح African Lounge، أحدث مطاعم الرياض المستوحى من رحلات السفاري

سفاري نت – متابعات

يفتح African Lounge أبوابه في مطعم Flamingo Collection في الرياض، ناقلاً سحر إفريقيا إلى المملكة العربيّة السعوديّة. يشكّل African Lounge جزءًا من المطعم الجديد الذي افتتحته مجموعة Tashas – ثلاثة مفاهيم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، فهو عبارة عن مساحة حميمة لا مثيل لها، تم استيحاءها من مخيمات السافاري الفخمة التي تتميّز بها القارة، وتحويلها إلى مساحة تناول طعام مميزة التصميم.

ويشكّل African Lounge، مثال السحر الإفريقي، المفهوم الثالث الذي يتم افتتاحه في مطعم Flamingo Collection – والذي يُرتقب بدء العمل فيه في الـ20 من نوفمبر، بعد نجاج افتتاح Flamingo Room  من Tashas و Collective Africa، المفهوم الفاخر للبيع بالتجزئة. وسيتم افتتاح هذا المطعم في قلب منطقة Bujairi Terrace، الدرعية، وهي منطقة جديدة تضج بالحياة والتطوّر الثقافي.

يشمل African Lounge، الذي يدعو رواده إلى استكشاف سحر إفريقيا، ردهةً داخليّةً مظللة – مغلّفة باللون الأخضر المستوحى من رحلات السافاري، تنتشر فيها أرائك مموجة وكراسي مخملية مزركشة.

 تفتح هذه المساحة أبوابها من الساعة الـ6 مساءً إلى الـ12 ليلاً، ما يسمح للزوار الاسترخاء في الردهة والاستمتاع بأطباق صغيرة وحلويات. ونذكر من بين أبرز الأطباق، “الباو” المشوي، وطبق الزبدة المتبلة الماليزية، أسياخ الحبار المشوية، كاري القرع بالإضافة إلى طبق “بوبوتي” الجنوب إفريقي التقليدي، في حين يمكن لمحبي الحلويات الاستمتاع بأطباق تحلية تمزج ما بين نكهات الفاكهة الحلوة والكراميل المتبّل المنتشرة في السهول العشبية، الصحاري، وغابات إفريقيا. كما تكمّل قائمة مختارةً من مشروبات الموكتيل العرض، يتم الترويج فيها لمكوّنات يمكن العثور عليها في كافة أنحاء القارة على غرار المندرين، الدراق، شاي الرويبوس، اللوز وفاكهة الكلمنسي.

 تحتفل الرياض بافتتاح المفهوم الثاني الجديد، فتثير الفضول وتجذب القلوب لتدفع الزوار بالإنغماس في الجمال الإفريقي الخام، بعد افتتاح قاعة مشابهة في مطعم Flamingo Collection في أبو ظبي، في جزيرة المارية.

 يفتح الـAfrican Lounge أبوابه لاستقبال  رواده في الأول من ديسمبر، في مطعم Flamingo Collection، الـBujairi Terrace، بوابة الدرعية، الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم زولا يفتتح أبوابه في فندق شانجريلا دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم زولا عن إفتتاح أبوابه في فندق شانجريلا دبي، ليقدم …