منتجع بانيان تري دبي يفتتح أبوابه في جزيرة بلوواترز

دبي – سفاري نت

أعلنت بانيان تري، إحدى أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة على مستوى العالم، عن افتتاح أول منتجع لها في دبي بالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الثاني والخمسين الذي يصادف الثاني من ديسمبر 2023. ويقع منتجع بانيان تري دبي، الذي يقدّم مجموعة متكاملة من المطاعم والمرافق الترفيهية، على الواجهة البحرية لشواطئ جزيرة بلوواترز دبي، وجهة عشاق المعيشة الفخمة والحيوية التي تقدمها دبي القابضة والتي لطالما عرفت بتقديمها مزيجاً متكاملاً من وجهات مثالية للسكن، وتجارة التجزئة، والضيافة، والترفيه.

ويتميز المنتجع بتصميمه العصري الأنيق، ويتسم بإحساس عميق بالانتماء إلى المكان، متناغمًا بسلاسة مع المعالم المعمارية الفريدة لدبي مارينا المحيطة به. يمتد هذا المعلم الساحر على مسافة 500 متر على طول الشاطئ الخاص الذي يمتاز بنقائه ونظافته، موفرًا إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء وعلى عجلة عين دبي الشهيرة. كما يضم المنتجع ثلاثة مسابح مجهزة بنظام تحكم في درجة الحرارة.

وفي هذا الصدد، عبر السيد بيتر هيشلر، نائب الرئيس الأول ورئيس العمليات الإقليمية في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة بانيان تري، عن سعادته بافتتاح أول منتجع يتبع لبانيان في دبي لاسيما وأنه يتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد، مشيراً إلى أن المشروع قد تم تنفيذه بالشراكة مع مجموعة من الشركاء المرموقين مثل شركة إنيسمور ودبي القابضة.

وأضاف: “نحن على ثقة تامة بأن منتجع بانيان تري دبي سيستقطب الكثير من الزوار والمسافرين الباحثين عن وجهات ترفيهية وعملية على حد سواء بفضل موقعه الاستراتيجي المركزي، كما سيشكل المنتجع نقطة جذب مثالية للمقبلين على الزواج الباحثين عن أماكن مميزة لإقامة حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل. نتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بزوارنا في بانيان تري دبي، الذي يقدم أعلى معايير الضيافة العربية والفخامة المتميزة”.

الغرف والأجنحة والمساكن والفيلا


يتألف منتجع بانيان تري في دبي من 178 غرفة، تتميز جميعها بتصاميم فريدة من نوعها صممتها شركة بلينك ديزاين الرائدة، حيث تمنح جوًا من الأناقة المتناهية والبساطة الراقية. تتفاوت مساحات الغرف في المنتجع، والتي تمتد من 54 إلى 315 مترًا مربعًا، وتتميز بأجوائها الدافئة والقريبة من الطبيعة، إضافة إلى تصميماتها اليدوية التي تعكس روح الضيافة والراحة.

وسينعم زوار المنتجع وفي جميع الغرف بالتجهيزات الفاخرة والعصرية التي تبرز جماليات المنطقة المحلية حيث تتمتع الغرف بإضاءة طبيعية ساحرة بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف كما تضمّ الغرف شرفات مريحة مع إطلالات بانورامية على المحيط. وقد تم تجهيزها بأسرّة مريحة وحمامات فخمة مكسوة بالرخام، تعكس مستوى الجودة العالي المعروف لدى بانيان تري. ويضم المنتجع أيضًا فيلا فاخرة حديثة التجهيز مكونة من أربع غرف نوم، توفر ملاذًا للسكينة والرفاهية على مساحة اجمالية تصل إلى 4,465 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى مسبح خاص ومنطقة مخصصة على الشاطئ.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم بانيان تري ريزيدنسز دبي مجموعة فاخرة من 96 شقة خاصة مفروشة بالكامل، تتراوح خياراتها من شقة تضم غرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم. حيث تعد هذه الشقق جزءًا استراتيجيًا مهمًا ضمن تشكيلة العقارات ذات العلامات التجارية التي توفرها مجموعة بانيان تري العالمية.  

وتجمع هذه الشقق بين راحة وأناقة المنازل مع الخدمات الفندقية الفاخرة المصنفة بخمس نجوم، حيث تعتبر خياراً ملائماً لأصحاب الحيوانات الأليفة الصغيرة. كما تم تجهيز هذه المساكن بأدوات مطبخ عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمات استقبال وإرشاد على مدار الساعة، ناهيك عن خدمات ركن السيارات والصيانة والحراسة.

وجهة تناول الطعام

ويقدم بانيان تري دبي تجربة طعام استثنائية من خلال سبعة مطاعم توفر جميعها فرصة تناول الطعام على الشاطئ بما يتناغم مع أجواء العطل والإجازات. تتميز هذه المطاعم بتقديم مأكولات فاخرة تحت إشراف طهاة عالميين حيث يمكن الاستمتاع بتجربة مطبخ البحر الأبيض المتوسط الفرنسي في مطعم الأليزيه بجانب المسبح، بينما يقدم مطعم ديمون داك، تحت إشراف الشيف ألفين ليونغ، تجربة مميزة للمطبخ الصيني.
 في حين يقدم مطعم تاكاهيسا تجربة استثنائية لاستكشاف باقة واسعة من الأطباق اليابانية التقليدية. بالإضافة لما سبق، يقدم نادي هافانا الاجتماعي تجربة احتساء الكوكتيلات المتميزة وحضور الحفلات الموسيقية الرائعة، كما يمكن تجربة احتساء أنواع الشاي النادرة في صالة الشاي اليابانية توتشا وتناول التاباس المتوسطي في مطعم ذا شاك، إلى جانب تجربة المشروبات المقدمة بجانب المسبح في إطلالة تضم حدائق أشبه بالأحلام.

الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات

ويوفر بانيان تري دبي فرصة مثاليةلمنسّقي الاجتماعات والفعاليات للاختيار من بين أرقى المرافق المتطورة، والتي تضم ثلاث قاعات اجتماعات ومركز أعمال وقاعة احتفالات واسعة تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً، حيث يمكن تقسيمها إلى قسمين وتبلغ طاقتها الاستيعابية القصوى 500 ضيف لحفلات الكوكتيل و480 ضيفاً لإقامة مأدبة طعام. كما يتضمن المنتجع مجموعةً واسعة من المساحات الخارجية المخصصة للفعاليات، والتي تتيح الاختيار بين المساحات الساحلية الكبيرة المطلة على الخليج المتلألئ والحديقة ذات الطبيعة الجمالية التي تمتاز بمدخل خاص وجلسة متميزة بجانب المسبح.

الترفيه والاستجمام

كما يوفر المنتجع مركزاً للياقة البدنية مصمم وفق أعلى المواصفات والمقاييس لممارسة الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى ثلاثة مسابح في الهواء الطلق وصالون تجميل يقدم عناية تجميلية فاخرة للوجه والجسم والأظافر، إلى جانب المنتجع الصحي من بانيان تري، الحائز على جوائز مرموقة في المجال، حيث يقوم المعالجون من ذوي الخبرات عناية شاملة تلائم مختلف احتياجات الزوار في بيئة استثنائية مطلّة على المحيط. كما يمكن للضيوف التسوق في بانيان تري غاليري، الذي يقدم تجربة تسوق رائعة، حيث يمكن شراء منتجات الاستحمام والعناية بالجسم الطبيعية، بالإضافة للزيوت العلاجية العطرية والبخّور والتحف اليدوية الرائعة المصنوعة بأيدي الحرفيين المحليين.

وقد تم ربط جزيرة بلوواترز في دبي البر الرئيسي بصوة مباشرة عبر جسر وعبارات تابعة لهيئة الطرق والمواصلات، ما يوفر لضيوف المنتجع والمقيمين إمكانية الوصول بسهولة إلى منطقة جميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي، المعروفتين بحيويتهما وتنوعهما في خيارات التسوق، المطاعم والترفيه. كما يمكن للمسافرين مشاهدة المعروضات في متحف مدام توسو وغيره من المناطق الجذّابة الأخرى المحيطة به. كما تتضمن جزيرة بلوواترز مجموعةً متنوعة من أكثر من 150 من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

وفي إطار اتفاقية الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين مجموعة أكور ومجموعة بانيان تري التي أبرمت عام 2016، سيكون منتجع بانيان تري دبي تحت الإدارة المشتركة لمجموعة بانيان تري وإنيسمور، وذلك وفقاً لنموذج تشغيلي مماثل طُبّق في بانيان تري الدوحة في “لا سيجال مشيرب” في قطر وبانيان تري العلا في المملكة العربية السعودية. ويأتي افتتاح بانيان تري دبي في إطار صفقة تاريخية وقعتها “إنيسمور” و”دبي القابضة” في سبتمبر الماضي، والتي تهدف لتقديم تجربة نمط حياة فاخرة وفريدة من نوعها في إمارة دبي.

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول بانيان تري دبي، يرجى زيارة www.banyantree.com/united-arab-emirates/dubai.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …