دبي باركس™ آند ريزورتس تستقبل احتفالات الشتاء بعروض وفعاليات استثنائية

دبي – سفاري نت

 أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، عن فعالياتها وعروضها الترفيهية خلال فترة أعياد الشتاء، وذلك اعتباراً من الجمعة 8 ديسمبر 2023 وحتى الخميس 7 يناير 2024، والتي تشمل عرض الليزر الجديد ومجموعة من الفعاليات وورش العمل والعروض المباشرة والمسيرات التي تحمل طابع احتفالات الشتاء، فضلاً عن ألعاب الركوب والأفعوانيات الحماسية التي يحتضنها المتنزه ضمن أجواء حافلة بالمرح والبهجة.  

وستقدم منطقة ريفرلاند™دبي لجميع الضيوف عرض الليزر الجديد المبهر في تمام الساعة 7:30 والـ 8:30 والـ 9:30 مساءً من الأربعاء إلى الأحد، لتزين سماء الوجهة بأضواء الليزر والأنوار الملونة. فيما يمكن للضيوف استكشاف مغارة بابا نويل ولقاءه شخصياً بمطعم فيفا ريستورانت والاستمتاع بالأجواء المميزة بمسرح ذا بينينسولا الذي سيحتضن عروضاً لأغانٍ احتفالية من الجمعة وحتى الأحد من كل أسبوع طوال هذه الفترة. كما سيستمتع الضيوف بمشاهدة موكب سانديز كاندي وورلد الرائع أسبوعيا من الأربعاء حتى الأحد في تمام الساعة 9:00 مساءً، لتوفر للضيوف من جميع الأعمار أوقاتاً ممتعة وحافلة بالبهجة ضمن أجواء احتفالية فريدة من نوعها. وسترحب الوجهة خلال احتفالاتها بأعياد الشتاء بالعائلات والأصدقاء من جميع الأعمار للاستمتاع بالأنغام الرائعة التي سيقدمها 35 طفلاً من كورال شباب دبي Dubai Youth Choir خلال أدائهم أغاني احتفالات الشتاء في 16 ديسمبر 2023.   

كما يدعو موشنجيت™ دبي الضيوف للاستمتاع بما يوفره من فعاليات وأنشطة مميزة تشمل العطلات الهوليوودية التي تتيح تجارب فريدة من نوعها خلال موسم الأعياد، بما في ذلك العروض المتجولة وفعاليات اللقاء والترحيب وتجربة تساقط الثلوج، فضلاً عن شجرة الأعياد التي يبلغ ارتفاعها 40 قدماً. وسيتحول موشنجيت™ دبي إلى وجهة زاخرة بالأضواء والديكورات الاحتفالية البديعة التي ستجعل منه المكان المثالي للاحتفال بموسم الأعياد. كما ستقدم الوجهة عرضها المسرحي الجديد “بوابتكم لأجواء العيد” الحي بمسرح هوليوود، حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجارب رائعة بمشاهدة هذا العرض المباشر الفريد من نوعه. وسيتمكن الضيوف من التعرف على شخصية رودولف وأصدقائه من حيوانات الرنّة خلال أدائهم لرقصات الأعياد الشهيرة في العرض المتجول “حان وقت المرح” أو لقاء الأقزام ودُمى الجنود خلال أداء رقصاتهم على أنغام الهيب هوب الموسمية في عرض “ أصدقاء مصنع الألعاب“.

كما وفرت الوجهة للذواقة تشكيلة متنوعة من الحلويات والوجبات التي تحمل طابع احتفالات الشتاء في سوق الليالي الكرنفالية الذي سيقدم مجموعة من المأكولات الشهية التي تشمل الكريب وكعكة الزنجبيل والشوكولاتة الساخنة وغيرها، فيما يمكن للضيوف كذلك استكشاف متاجر التجزئة الـ 15 ذات الطابع المميز التي توفر جميعها مجموعة من الهدايا الحصرية المستوحاة من شخصيات الأفلام المحببة مثل كونغ فو باندا ومطاردو الأشباح وهنغر غايمز وشريك وغيرهم.

كما تنتظر العائلات أوقات حافلة بالمرح في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، حيث يمكنهم الانضمام إلى فعالية احتفالات الشتاء اعتباراً من يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 وحتى الأحد 7 يناير 2024، إلى جانب المشاركة في فعالية العد التنازلي لموسم أعياد الميلاد ، فضلاً عن تجربة “ روزنامة ليجو الاحتفالية الضخمة ” التي ستتيح لهم فتح الباب لفرصة الفوز بمجموعة ألعاب ليجو كل يوم حتى 24 من ديسمبر. كما يمكن للعائلات  استكشاف مغارة ليجو بابا نويل ولقاء شخصية ليجو بابا نويل (*تجربة حصرية مدفوعة مقابل 125 درهم إضافي عند زيارة حديقة ليجولاند دبي الترفيهية  خلال شهر ديسمبر الجاري)، حيث سيقدم ليجو بابا نويل هدايا عبارة عن حقيبة هدايا احتفالات الشتاء ذات الإصدار المحدود، وفرصة التقاط الصور الشخصية التذكارية ورسالة من ليجو بابا نويل، ومكعب ليجو الحصري الخاص بمغارة ليجو بابا نويل، مجموعة مكعبات ليجو ورسالة من ليجو بابا نويل ، كما ستنتظر الضيوف المزيد من الهدايا اليومية مع تدشين العد التنازلي للعام الجديد اعتباراً من 25 حتى 31 ديسمبر 2023.

كما سيكون ضيوف فندق لابيتا في دبي باركس™ آند ريزورتس على موعد مع إقامة ملؤها المرح والمتعة تزامناً مع احتفالات الشتاء، والتي ستنطلق فيها النسخة الثالثة من سلسلة مهرجاناتLu’WOW Weekender ، حيث سيوفر المنتجع البولينيزي الأول من نوعه  في دولة الإمارات العربية المتحدة،  باقات إقامة حصرية بطابع احتفالات الشتاء في الفترة الممتدة من 24 حتى 26 ديسمبر بأسعار تبدا من 1399 درهماً (غير شاملة الضرائب والرسوم)  لغرف ديلوكس كينغ الفاخرة، أو الترقية إلى الجناح العائلي الذي تبدأ أسعاره من 1799 درهما (غير شاملة الرسوم والضرائب)، مع إقامة ووجبات مجانبة لطفلين دون سن الـ 6. ويمكن للضيوف استقبال أجواء الاحتفالات بالاستمتاع بوجبة فطور مغذية ووجبة غداء بطابع احتفالي بهيج من الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً، على أنغام عرض موسيقي مباشر طوال اليوم وكذلك المشاركة في الأنشطة الخارجية للصغار منها البحث عن الكنز مع جوائز قيمة، ولقاء بابا نويل الذي سيقدم الهدايا لمحبيه الصغار. كما سينتظر ضيوف المنتجع يوم الثلاثاء 26 ديسمبر جلسات اليوغا الصباحية وجلسات الجيم المائي وحوض السباحة العائلي تليها تجربة الألعاب الأولمبية المصغرة للأطفال ضمن أجواء احتفالية ممتعة. 

ويمكن للضيوف ممن يبحثون عن تقديم هدية الأعياد المثالية لأحبابهم وأصدقائهم، الحصول على تذكرة الدخول السنوية من دبي باركس™ آند ريزورتس، والتي تتيح للزوار دخولاً لا محدوداً إلى المتنزه طوال 12 شهراً، بما في ذلك موشنجيت™ دبيوحديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية، فضلاً عن الوجهات الأخرى والألعاب الحماسية والفعاليات الترفيهية الرائعة والأنشطة الخاصة التي يحتضنها المتنزه.

سيحظى ضيوف الوجهة بأوقات حافلة بالترفيه والمتعة خلال احتفالات الشتاء، لتكون دبي باركس™ آند ريزورتس المكان الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …