تعين خبراء صناعيين لإشعال إعادة افتتاح الفندق Sun Siyam Pasikudah بالمالديف

سفاري نت – متابعات

يسر منتجعات SunSiyam، وهي مجموعة الضيافة المالديفية الشهيرة والحائزة على العديد من الجوائز، أن تقدم أرشد الرفاعي كمدير عام ودولانكا دي ميل كمدير للمبيعات والتسويق في Sun Siyam Pasikudah في سريلانكا. ويأتي تعيينهم تحسبًا لإعادة افتتاح هذا الملاذ البوتيكي الرائع من فئة الخمس نجوم. خضع الفندق لعملية تجديد شاملة، مما يضمن للضيوف تجربة آسرة تمزج بشكل متناغم بين الفخامة التي يمكن الوصول إليها مع البذخ الثقافي لسريلانكا. يجلب Arshed وDulanka ثروة من الخبرة الصناعية إلى هذه الجوهرة المتجددة.

ومن خلال منصبه كمدير عام، سيشرف أرشد، وهو مواطن سريلانكي، على العمليات الشاملة لشركة Sun Siyam Pasikudah. وهو يتعاون بشكل وثيق مع الرئيس التنفيذي والمدير العام للمجموعة في منتجعات صن سيام. بدأ أرشد حياته المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات ولكنه انتقل تدريجياً إلى العمليات، حيث تراكمت لديه خبرة واسعة في هذا المجال على مر السنين.

قبل توليه هذا المنصب الجديد كمدير عام، شغل منصب مدير العمليات في Sun Aqua Pasikudah، والتي تم تغيير علامتها التجارية إلى Sun Siyam Pasikudah في عام 2020. مع أكثر من عقد من التفاني في منتجعات Sun Siyam، شارك أرشد منذ البداية والبداية مراحل بناء Sun Siyam Pasikudah، ومنذ ذلك الحين أشرف على جميع الجوانب التشغيلية لكل قسم داخل الفندق.

وقال أرشد: “أنا فخور جدًا بكوني جزءًا من منظمة ديناميكية ونابضة بالحياة حيث تزدهر الأفكار والرؤية والإبداع. ومع عودة سريلانكا إلى الخريطة وازدحام السياحة، سيكون دوري الرئيسي هو تحفيز نموها ومواصلة إنشاء إقامة ثقافية محلية غنية ومتنوعة لضيوفنا والمساهمة بشكل كبير في صناعة السياحة والاقتصاد في البلاد ككل.

سيقود دولانكا، المواطن السريلانكي، جميع جهود التسويق والمبيعات لشركة Sun Siyam Pasikudah، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا في قطاع الضيافة في البلاد. بعد أن عملت سابقًا مع ANI Private Resorts، وOnyx Hospitality، وUGA Escapes، وResplendent Ceylon، وAman Resorts، وCinnamon Grand، سيكون Dulanka أيضًا أساسيًا في تحديد الوجهة وتحديد موقع المنتج.

لقد أظهرت سريلانكا دائمًا مرونة على الرغم من التحديات العديدة، بدءًا من جائحة كوفيد-19 وحتى الأزمة الاقتصادية. ومع تعافي البلاد اقتصاديًا ثابتًا ونظرتها الإيجابية للسياحة، فإننا نضع بعض الخطط الطموحة لصن سيام باسيكودا ولسريلانكا كوجهة مثالية. قال دولانكا: “يشرفني أن أكون جزءًا من هذه الرحلة”.

يدعو Sun Siyam Pasikudah المسافرين للشروع في رحلة رائعة، ويعدهم بالمغامرة والانغماس الثقافي وملاذ الصفاء. استفد من عروض الافتتاح والعائلية والاحتفالات الرائعة وقم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات أو الحجز www.sunsiyam.com/sun-siyam-pasikudah/.

منتجعات صن سيام هي مجموعة ضيافة حائزة على العديد من الجوائز وتتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا، وتمتلك وتدير خمسة عقارات فاخرة على جزر خاصة في جزر المالديف ومنتجعًا شاطئيًا بوتيكيًا على الساحل الشرقي لسريلانكا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …