إطلاق مهرجان حتا 2023 من منتجعات حتا ووادي هب

سفاري نت – متابعات

أعلنت منتجعات حتا ووادي هب من دبي القابضة اليوم عن إطلاق مهرجان حتا 2023 و الذي إنطلق يوم أمس 15 ديسمبر 2023 ويستمر لغاية 2 يناير 2024.

المهرجان يمنح الضيوف من مختلف الأعمار الاستمتاع بمجموعة مميزة من تجارب المغامرة والترفيه والتخييم الفاخر، وسط الأجواء الساحرة لحتا وادي هب الذي يتزين بتشكيلة من أضواء النيون والشموع المتلألئة والديكورات الآسرة احتفالاً بموسم الأعياد.

يمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء حتا عند الساعة 8 مساءً من أيام الجمعة والسبت والأحد، بدءاً من 15 ديسمبر الجاري وحتى العرض الكبير في ليلة رأس السنة عند الساعة 11:59 ليلاً للاحتفال بالعام الجديد.

وتقدم منتجعات حتا عروض التخييم الفاخر طيلة أيام الأسبوع، باسعار تختلف بإختلاف الباقة المختارة ومنها :

  • باقة فاميلي إكسبلور (بأسعار تبدأ من 999 درهم إماراتي)
  • باقة حتا إسكيب (بأسعار تبدأ من 1,599 درهم إماراتي)

تتيح الباقتان للضيوف إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، مع تقديم وجبة إفطار شهية وأطباق المشاوي على العشاء، كما تحظى العائلات بفرصة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بفضل مجموعة من الأنشطة الحماسية، بدءاً من رماية السهام ورمي الفأس، ووصولاً إلى مسارات الانزلاق والأرجوحة العملاقة وجدار التسلق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، والتجمع حول النار لمشاركة الطعام الشهي خلال أمسيات الشواء في الهواء الطلق التي تقيمها منتجعات حتا تحت سماء الليل الصافية.

للحجز، يرجى الاتصال على

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …