انستجرام يطلق قوالب جديدة لقصصه

سفاري نت – متابعات

يواصل تطبيق “إنستجرام/ Instagram” لتبادل الصور، ابتكار طرق وأدوات جديدة لتحفيز تفاعل المتابعين مع المحتوى، وكان آخرها ميزة “Add Yours” لتسهيل إنشاء القصص عبر قوالب قابلة للتخصيص نقلا عن موقع سيدتي نت.
وتمكن الميزة الجديدة، المستخدمين من استخدام الصور والنصوص والصور المتحركة “GIF” لإنشاء قوالب قابلة لإعادة الاستخدام من تنسيقات القصص وفقاً لموقع “techcrunch” التقني.
وكان التطبيق أطلق سابقاً ميزة القوالب المخصصة، وهي قوالب تفاعلية يمكن للمستخدم من خلالها التعديل وإضافة لمسته الإبداعية للقصص لجذب مزيد من المتابعين.

التخلص من الرسائل المزعجة

يقدم إنستجرام أدوات وأدوات حماية جديدة لمستخدميه لحمايتهم من التفاعل غير المرغوب فيه، حيث تهدف هذه الأدوات إلى تزويد المستخدمين بمزيد من التحكم في المحتوى غير المرغوب فيه والمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الروبوتات والذي يرونه في خلاصاتهم، حيث سيتم طرح الأدوات الجديدة تدريجياً خلال الأسابيع المقبلة.
كما حسَّن التطبيق الكشف التلقائي عن البريد العشوائي في مجالات مثل التعليقات غير المرغوب فيها والعلامات وطرق عرض القصة والمتابعين المزيفين، حيث يمكن للمستخدمين حذفها بشكل مجمّع، بما في ذلك المتابعين والعلامات غير المرغوب فيها.

تصفية الحسابات

وبالإضافة إلى ذلك، تتم تصفية جميع حسابات البريد العشوائي أو حسابات الروبوت المشتبه بها في صندوق بريد وارد منفصل للمراجعة.
وإذا وجد المستخدم أن الحساب حقيقي، فيمكن إضافته إلى القائمة التالية، بينما تتم إزالة الحسابات غير المرغوب فيها في غضون 30 يوماً.
كل ما عليه فعله هو النقر على زر “حذف الكل” إذا كنت تريد حذف طلبات أو علامات البريد العشوائي.

أداة الكلمات المخفية

وفي عام 2021، قدم إنستجرام أداة “الكلمات المخفية” التي تعمل على تصفية الرسائل والتعليقات إذا كانت تتضمن الكلمة التي اخترت إخفاءها.
ومع ذلك، لا تزال التعليقات غير المرغوب فيها موجودة، لأنها تقوم فقط بتصفية كلمات محددة، لكنه أكد أنها تقوم بتحديث أداة “تصفية التعليقات المتقدمة” لإزالة التعليقات غير المرغوب فيها المشتبه بها، وتجربة إخفاء مشاهدات القصص التي يعتقد أنها قد تكون غير مرغوب فيها لتقليل تفاعل المستخدم غير المرغوب فيه.

إرسال إشعارات

بصرف النظر عن الحد من البريد العشوائي، يقول إنستجرام إنه يحاول أيضاً أن يكون جريئاً بشأن المشكلات التي تؤثر على المحتوى، مقدماً ميزة جديدة ترسل إشعارات داخل التطبيق إلى المستخدمين إذا اكتشف أي منشورات تتعارض مع سياسات المحتوى الخاصة به، لافتاً إلى أن هذا الإشعار يهدف إلى مساعدة المستخدمين على عدم ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تطور جهازاً سيغير قواعد اللعبة حال إصداره

سفاري نت – متابعات أكدت شركة أبل العمل على تطوير جهاز أعلن عنه مستخدمو نظام …