فندق رافلز قصر العرين البحرين يفتتح أبوابه بسعة 78 فيلا فاخرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات رافلز، عن افتتاح منتجع رافلز قصر العرين البحرين، الإضافة الأحدث إلى سلسلة فنادق العلامة الفاخرة في المملكة، كما تم تطوير المنتجع بالتعاون مع مجموعة جي إف إتش المالية.

ويجمع المنتجع الجديد بين الضيافة العربية الأصيلة والخدمة رفيعة المستوى التي تشتهر بها العلامة، ويتميز بكونه المنتجع الأول والوحيد في المملكة المكون بالكامل من الفلل.

كما يضم مجموعة من أفخر المطاعم ومراكز العافية والحدائق الخضراء الخلابة، ليتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة لا تُضاهى.

ويحتفي المنتجع بالعمارة العربية التقليدية والفن العربي، ويحتضن مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة التي أبدعها فنانون محليون لتزيين المطاعم والمساحات المشتركة.

ويتميز المنتجع بتصميم فريد يجمع بين الراحة والخصوصية، حيث يضم 78 فيلا فاخرة بمساحات تبدأ من 400 متر مربع، تحتوي كل منها على غرفة نوم أو غرفتين أو 3 غرف، كما تضم كل فيلا حوض سباحة خاصًا.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم رافلز خدمة المساعد الشخصي التي تشتهر بها العلامة، والتي تركز على تحديد احتياجات الضيوف بشكل مسبق وتقديم تجربة مخصصة لكل ضيف.

ويركز المنتجع على تعزيز مستويات العافية والتواصل مع الطبيعة لدى الضيوف، حيث يحتضن حديقة خلابة يُشرف عليها عالِم النباتات، كما يقدم المنتجع خيار حجز فلل العافية المصممة خصيصًا للضيوف الباحثين عن الاسترخاء وتجديد النشاط في أجواء من الخصوصية والفخامة.

ويحتضن المنتجع تشكيلة مميزة من المطاعم الفاخرة، بما فيها مطعم بالما البحر الأبيض المتوسطي الذي يضم تراسًا خارجيًا ويستقبل ضيوفه على مدار اليوم ليتيح لهم الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية بلمسات محلية مميزة، بالتعاون مع أشهر الطهاة العالميين.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام داخل الفيلا مع شيف خاص عند الطلب، مما يوفر مستوى غير مسبوق من الفخامة والخصوصية.

ويعد منتجع رافلز قصر العرين البحرين الوجهة المثالية لإقامة مختلف أنواع الفعاليات، حيث يضم مساحات داخلية وخارجية متنوعة مصممة خصيصًا لاستضافة الفعاليات من مختلف الأحجام.

كما تم تصميم حدائق المنتجع بأسلوب يلائم جميع أنواع المناسبات، بدءً من حفلات العشاء الخاصة ووصولاً إلى حفلات الزفاف الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …