فورسيزونز تفتتح فندق جديد في قلب مدينة شنغهاي

سفاري نت – متابعات

تستعد فورسيزونز بالتعاون مع شركة Fungseng Prosperity Holdings Limited لافتتاح فندق جديد في قلب مدينة شنغهاي الصينية .

فندق فورسيزونز شنغهاي سيحتوي 44 طابقاً و160 غرفةً وجناحاً فاخراً، ومن المتوقع أن يرحب بالضيوف في العام 2027.

يقع الفندق على طريق Huaihai Zhong الشهير داخل منطقة Huangpu في Puxi، في قلب مركز التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة , حيث تتميز الأحياء بالفيلات الكلاسيكية الجديدة، التي تحتفل بالإبداع الحديث في شنغهاي والهندسة المعمارية التراثية لفن الآرت ديكو.

سيحتوي فندق فور سيزونز الجديد في شنغهاي على منازل قديمة خاصة تسمى شيكومين كجزء من مبناه , تتميز هذه المنازل بجدران عالية من الطوب وبوابات كبيرة ذات قمم فاخرة. وفي الداخل، فهي منازل صينية جميلة وتقليدية.

سيُشعر الفندق الضيوف وكأنه مكان هادئ بعيداً عن المدينة المزدحمة , وسيظهر أسلوب هذه المنازل القديمة باستخدام المواد المحلية ، ووجود حدائق بها نباتات من المنطقة ، وأشياء أخرى.

سيقدم فندق فورسيزونز شنغهاي خمسة مفاهيم أصلية جديدة لتناول الطعام؛ من مطعم المأكولات البحرية المميز الذي يتميز بالذوق المعاصر والطابع التقليدي للفندق، إلى التراتوريا الإيطالية النابضة بالحياة، إلى المطابخ المفتوحة وتوفر الخدمة طوال اليوم للضيوف وتلبية أذواقهم المميزة.

ستتوفر في الفندق أيضا مساحة الاجتماعات والفعاليات، التي تبلغ مساحتها 670 متراً مربعاً (7,212 قدما ًمربعاً)، إلى جانب مرافق العافية الشاملة، التي تبلغ مساحتها 690 متراً مربعاً (7,438 قدماً مربعاً)  و صالة الألعاب الرياضية والسبا المجهزة تجهيزاً جيداً في الفندق إلى حمام السباحة المدفّأ في الهواء الطلق على طراز المنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سيكس سينسيز زيغي باي تطرح عرض موسم الصيف 2024 لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات كشف سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض مخصص لسكان دول مجلس التعاون …