فندق ذا تشيدي مسقط يُتوج بلقب أفضل منتجع وسبا شاطئي فاخر في العالم

سفاري نت – متابعات

نال فندق ذا تشيدي مسقط لقب “أفضل منتجع وسبا شاطئي فاخر في العالم” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2023، حيث سلطَ هذا الفوز الضوء على فخامة المنتجع وأناقته، فضلاً عن الهندسة المعمارية الرائعة والتصميم المتقن والموقع المرغوب على طول سواحل البحر.

وقد تم الإعلان عن هذه الجائزة المرموقة خلال حفل كبير على السجادة الحمراء في دبي، بحضور نُخبة من كبار الشخصيات في هذا القطاع الراقي.

وبهذه المناسبة، قال كريم بيزيد، المدير العام لفندق ذا تشيدي مسقط: “إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذه الجائزة نيابة عن فندق ذا تشيدي مسقط ومجموعة فنادق جي إتش إم، نحن ملتزمون بتقديم تجارب ضيافة لا تُنسى في مختلف وجهات العالم، كما أنني أشعر بالفخر الكبير بفريقنا الذي حقق هذا التقدير الاستثنائي في قطاع الفنادق”.

ويعتبر فندق ذا تشيدي مسقط في عُمان عضو متميز في مجموعة فنادق جي إتش إم الرائدة، حيث يجسد الارتباط الفريد بين الفندق والثقافة المحلية للمنطقة، كما يعكس بفخر الأسلوب البارز لمحفظة فنادق جي إتش إم الشهيرة، ويمزج بسلاسة بين التصميمات الآسيوية المعاصرة واللمسات المحلية الفريدة.

يمتد هذا المنتجع الفاخر، الذي يطل على شاطئ البحر، بمساحة 21 فدان من الأناقة المتألقة، حيث تلتقي جبال الحجر الرائعة مع خليج عمان.

كما يتألف المنتجع من 162 غرفة وفيلا تعكس الطابع العماني، وستة مطاعم متميزة تقدم تجربة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، وثلاثة حمامات سباحة، بما في ذلك “حمام سباحة طويل” بطول 103 متر، ونادي صحي ومنتجع يمتد على مساحة 700 متر مربع.

وتُعتبر جوائز السفر العالمية أفضل شكل من أشكال التكريم في القطاع، إذ تُمنح هذه الجوائز تقديرًا للتميز في مختلف جوانب صناعة السفر والسياحة على مستوى العالم.

وتُضاف جائزة “أفضل منتجع وسبا شاطئي فاخر في العالم” إلى قائمة الإنجازات التي حققها فندق ذا تشيدي مسقط، والتي تتضمن بالفعل جوائز اختيار قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر” لعام 2023.

كذلك تم اختيار فندق ذا تشيدي مسقط كوجهة رومانسية مُفضلة للأزواج في حفل توزيع جوائز اختيار قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر” في الشرق الأوسط لعام 2022.

يُعد الفندق وجهةً فريدة حيث يقدم تجارب طهو فاخرة، وعلاجات سبا فاخرة، وحمامات سباحة متلألئة تجذب الانتباه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …