استمتع بفعاليات حصرية لكل الأذواق تتيحها لحظات العلا خلال العام الجديد

سفاري نت – متابعات

خصصت لحظات العلا فعاليات حصرية للزوار للاستمتاع بها مع العام الميلادي الجديد، التي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، حيث تتضمن أنشطة مختلفة ومتنوعة، وتهدف إلى رفع مستوى القطاع السياحي.

ويمكن للزوار خوض تجربة مثيرة في رحلة بالون الهواء الساخن مع “هيرو بالون فلايتس” خلال شروق الشمس للمرة الأولى في عام 2024، حيث يحلقون فوق المناظر الطبيعية، ورمال العلا والمناظر الخلابة للواحة القديمة، على ارتفاع 1200.

ومن أبرز البطولات الرياضية بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء بتنظيم من الهيئة الملكية لمحافظة العلا والاتحاد السعودي للبولو، من 17 إلى 20 يناير، يتمكن عشاق ومحبو لعبة البولو ومحبو الخيول من الاستمتاع بمشاهدة البطولة التي يتنافس فيها أربعة فرق، ويقود كل فريق منها أحد أربعة لاعبين دوليين.

وتعود بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الدولية للقدرة والتحمل في فبراير المقبل، لتحدي الفرس والفرسان، وتحديد معايير عالمية جديدة للقدرة والتحمل.

فضلًا عن تجارب متنوعة مع المطاعم والمنتجعات، ومنها مطعم الحرة المصمم وسط الطبيعة، والمطعم النابض بالحياة في بانيان تري، كما يقدم فندق هابيتاس في أحضان وادي عشار أطباقًا محلية وعالمية، بالإضافة إلى أفخر المطاعم في البلدة القديمة بالعلا والواحة.

ومن أبرز البطولات الرياضية، بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء من 17 إلى 20 يناير، وكأس خادم الحرمين الشريفين الدولية للقدرة والتحمل، زكأس العلا للهجن في موسمه الثاني، وسباق درب العلا بموسمه الثاني في 11 و 12 يناير، وسباق “طواف العلا” لعشاق ركوب الدراجات من 30 يناير إلى 3 فبراير، مسابقة “تحدي الطين إنفينيتي” في 24 من فبراير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …