الخطوط القطرية تعلن عن مجموعة خصومات حصرية

سفاري نت – متابعات

أعربت قطر للسياحة، عن تقديرها لمبادرة الخطوط الجوية القطرية وكتارا للضيافة المتمثلة في طرح مجموعة خاصة من الخصومات الحصرية للمتقاعدين القطريين حاملي بطاقات التقاعد، وذلك تقديرا لخدمتهم للوطن على مدار سنوات عديدة.
وأفادت في بيان لها اليوم، بأن هذه المبادرات تأتي في إطار الجهود المتواصلة في الدولة لرعاية المتقاعدين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، عبر كافة قطاعات الدولة، في سبيل تأمين الحياة الكريمة لهم.

وأشاد سعد بن علي الخرجي، رئيس قطر للسياحة، بإطلاق الخطوط الجوية القطرية وكتارا للضيافة لباقات متخصصة تناسب المتقاعدين، وذلك اعتبارا من مطلع العام 2024، حيث خصصت الخطوط الجوية القطرية خصومات وباقات معينة للمتقاعدين، كما قامت كتارا للضيافة بتقديم خصومات في فنادقها داخل قطر وخارجها.

وأضاف أن هذه المبادرات لا شك أنها ستساهم في إنعاش السياحة الداخلية وإتاحة الفرصة للأسر القطرية للاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها الفنادق والمطاعم المملوكة لشركات قطرية، مما ينعكس إيجابا في تعزيز مكانة القطاع الخاص ودوره في المشاركة المجتمعية، مؤكدا مواصلة قطر للسياحة العمل مع القطاع الخاص لتشجيعه على تقديم المزيد من المزايا والأسعار الخاصة للمتقاعدين.

من جانبه أعرب أحمد علي الحمادي، المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، عن شكره للخطوط الجوية القطرية وكتارا للضيافة على تقديم هذه المبادرة، وإتاحة مزايا وأسعار حصرية لفئة المتقاعدين.
وأضاف: “تتواصل جهودنا في الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية لضمان حصول المتقاعدين القطريين على مزايا وخدمات تضمن تحسين كافة جوانب الحياة بالنسبة لهم، وذلك عبر التعاون مع كافة المؤسسات العاملة في قطر.

يشار إلى أن الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أطلقت في العام 2016 برنامجا للخصومات الحصرية للمتقاعدين، وكان يضم حينها 70 شركة، ليلقى ترحيبا خاصا من المجتمع باعتباره الأول من نوعه في تقديم مزايا وعروض خاصة بالمتقاعدين. ويضم البرنامج حاليا شركات من مختلف المجالات، مثل الاتصالات والمطاعم والفنادق والخدمات الطبية، إضافة إلى العديد من القطاعات الرئيسية، يصل عددها إلى أكثر من 400 شركة.
ويستفيد المتقاعد مما يقدمه هذا البرنامج من خلال الحصول على بطاقة برنامج خصومات التي توفرها الهيئة، ويمكن الحصول عليها بشكل فوري من خلال زيارة خدمة المراجعين بالهيئة، أو عبر مراكز الخدمات الحكومية في فرع الوكرة أو في فرع الريان الخاص لخدمات كبار السن أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، حيث يتم إصدار البطاقة بشكل فوري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …