عروض وخصومات منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب طوال يناير 2024

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب الضيوف للاستمتاع خلال إقامتهم مع حملة يناير التغيير التي تهتم بصحتهم .

سيحصل الزوار، طيلة شهر يناير أيضاً، على خصم بقيمة 15٪ على الإقامة، و 20٪ في مطعم نوهو بار أند جريل، يشمل أيضاً برانش حديقة مطعم نوهو أيام السبت الذي تم إطلاقه موخراً.

لحرص المنتجع الدائم على صحة الضيوف فقد تم استيحاء قوائم الطعام والشراب في المنتجع من مكونات عضوية ومحلية المصدر لتسهم في تحقيق أهداف التغيير الصحية هذا العام.  

وتعد تجربة يوم السبا المثالي الجديدة في المنتجع مناسبة تماماً لأولئك الذين يتطلعون إلى زيارة النادي الصحي المصنف رقم واحد في رأس الخيمة لقضاء نهار مميز، مع جلسات تدليك لمدة 90 دقيقة، وإماكنية الوصول إلى الشاطئ، وقسيمة بقيمة 100 درهم يمكنهم استخدامها في شاشا بجانب حوض السباحة مقابل 700 د.إ فقط أيام الإثنين إلى الخميس. 

أما تجربة الحمام التركي المميزة فتنقل الضيوف من خلال فنون وعلاجات تنقية البشرة، التي يليها جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة تبعث الاسترخاء في الجسم والروح إلى عالم آخر من الهدوء مقابل 895 درهم ، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عروض السبا التوفيرية التي تتضمن جلسة تدليك مجاني (يتم استخدامها خلال 60 يوماً) عند شراء ثلاثة جلسات مماثلة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …