إنفينيتي QX55 للعام 2024 ترسي معايير جديدة للسيارات في المنطقة

دبي – سفاري نت

تتميز سيارة إنفينيتي QX55 الجديدة بأعلى مستويات الأناقة والفخامة، كما تُجهز بأنظمة الأمان المتطورة ووظائف الراحة المحسّنة التي تتوفر في الطرازات الثلاثة الجذابة – LUXE وESSENTIAL وSENSORY. وبفضل تصميمها المذهل وتقنياتها المبتكرة، ترتقي سيارة QX55 بمعايير السيارات في الشرق الأوسط.

تصميم أنيق وجريء

تحافظ سيارة QX55 على مظهرها المميز بفضل خط السقف المائل الذي يضفي على السيارة مظهراً جريئاً يشبه سيارة إنفينيتي FX المميزة. ويعزز الشبك الأمامي بتصميمه الأنيق المظهر القوي للسيارة، فيما تضفي المصابيح الأمامية بتقنية LED التي تأتي كتجهيز أساسي والمصابيح الأمامية المتكيفة المميزة مع وحدات الإضاءة المكعبة الفريدة بتقنية LED (تتوفر في سيارة QX55 ESSENTIAL والطرازات الأعلى) مظهراً مميزاً أثناء القيادة في الليل.

أما في الجزء الخلفي، فتتميز سيارة QX55 بتصميم بسيط مع شعار إنفينيتي المدمج الذي يستخدم أيضاً لفتح الباب الخلفي كهربائياً كتجهيز أساسي. وتشمل التحسينات الأساسية الإضاءة الترحيبية بتقنية LED على مقابض الأبواب الخلفية والمصابيح الخلفية المميزة التي تشبه مفاتيح البيانو، مما يرتقي بمظهر السيارة الأنيق ويبرز أبعادها. ولتعزيز راحة السائق، يمكن فتح الباب الخلفي بحركة بسيطة بالقدم.

تحديث مقصورة طراز  LUXE

تتميز مقصورة سيارة QX55 بالتصميم الجذاب الذي يركز على السائق. وتمنح مقاعد zero gravity للسائق والراكب الأمامي أعلى مستويات الراحة عن طريق تقليل الضغط على الظهر والوركين، وتتوفر كتجهيز أساسي في جميع الطرازات. كما تتضمن مقاعد طراز ESSENTIAL والطرازات الأعلى وظيفة التحكم في درجة حرارة المقعد كتجهيز أساسي، والتي توفر مستويات استثنائية من الراحة خلال أيام الصيف شديدة الحرارة بالمنطقة.

وقد تم الارتقاء بمستويات الفخامة في طراز LUXE من خلال كسوة جميع المقاعد بالجلد الطبيعي، مع درزات بالليزر، والتي تُستخدم أيضاً على فرش الأبواب ولوحة التجهيزات، مما يضفي تميزاً كبيراً على مقصورة السيارة. وتجُهز السيارة بفتحة سقف مع وظيفة الفتح كهربائياً من أجل غمر المقصورة بضوء النهار الطبيعي.

تقنيات مبتكرة توفر الاتصال أثناء القيادة

تم تجهيز سيارة إنفينيتي QX55 للعام 2024 بشاشتين عاليتي الدقة تعملان باللمس لنظام المعلومات والترفيه وأزرار التحكم في وظائف أنظمة السيارة، كما تتوفر وظيفة توصيل الهاتف الذكي لاسلكياً عبر Apple CarPlay® ومن خلال منفذ USB عبر Android Auto. وتعمل أنظمة عزل الضوضاء الخارجية في جميع طرازات QX55 على توفير تجربة قيادة هادئة للركاب.

تظل السلامة على الطريق على رأس أولويات سيارة QX55، حيث تم تجهيز جميع الطرازات بأنظمة مساعدة السائق المتطورة، والتي تتضمن مجموعة ProACTIVE من أجل تعزيز الأمان في كل رحلة. وتأتي شاشة العرض على الزجاج الأمامي كتجهيز أساسي في طرازي ESSENTIAL وSENSORY، حيث تعرض المعلومات المهمة عن السيارة على مساحة 9 بوصات من الزجاج الأمامي، لتعزيز تركيز السائق على الطريق.

محرك فائق مع أداء استثنائي

تم تجهيز سيارة QX55 للعام 2024 بمحرك فائق الأداء مبتكر رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر ويولد قوة تبلغ 268 حصان، وهو أول محرك في العالم بتقنية نسبة الضغط المتغيرة مع شاحن التوربو (VC-Turbo) يستخدم في السيارات التي تخرج من خط الإنتاج، مما يضمن تجربة قيادة تتميز بالأداء الفائق وكفاءة استهلاك الوقود.

ويقترن هذا المحرك المبتكر مع ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر “CVT”. وتوفر سيارة QX55 العديد من أوضاع القيادة منها الوضع “القياسي” (Standard)، و”الاقتصادي” (ECO)، و”الرياضي” (Sport)، و”الشخصي” (Personal) لتلائم تفضيلات السائق وتضمن أعلى مستويات التحكم بالسيارة. ويعزز نظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي ونظام الكبح النشط عند الانزلاق وأنظمة مساعدة السائق المبتكرة تجربة القيادة مما يرتقي بمتعة القيادة في كل رحلة.

وترتقي سيارة إنفينيتي QX55 للعام 2024 بمعايير السيارات في المنطقة من خلال وظائف الأمان المحسّنة والمقصورة الفاخرة والتقنيات المبتكرة. وتتوفر سيارة QX55 في أسواق الشرق الأوسط وتَعِد مالكيها من محبي القيادة الجريئة بتجربة قيادة غير مسبوقة. لمزيد من المعلومات عن تجهيزات كل طراز، يرجى الاطلاع على كتيب المواصفات الكاملة.

لمزيد من المعلومات عن سيارة QX55 للعام 2024 وتوفر طرازاتها المختلفة، يرجى زيارة https://www.infiniti-me.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …