العربية للطيران تسير رحلات مباشرة جديدة بين تطوان ومدن أوروبية مارس القادم

سفاري نت – متابعات

أعلنت “العربية” المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمغرب، عن افتتاح رحلاتها انطلاقا من مطار رئيسي جديد بالمغرب.

وأشارت الشركة إلى أن الرحلات المباشرة الجديدة ستبدأ يوم 31 مارس 2024 انطلاقا من تطوان في المغرب، وستربط الزبناء بمجموعة من الوجهات الجديدة عبر أوربا.

وأوضحت الشركة في بيان، أن برنامج الرحلات انطلاقا من مطار “تطوان – سانية الرمل” تشمل برشلونة، مالقة، بروكسل ومدريد.

وتأتي إضافة القاعدة الجديدة لتعزز شبكة وجهات الشركة، رافعة بذلك العدد الإجمالي للمطارات المغربية التي تطلق رحلاتها منها إلى ستة، بما فيها الدار البيضاء والناظور ووجدة وفاس وطنجة.

وبهذا الصدد، أدلى عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، بتصريح قال فيه: “نحن سعداء بتوسيع شبكة الوجهات مع افتتاح رحلات جديدة انطلاقا من تطوان. ويؤكد هذا التوسع التزامنا بتوفير خيارات سفر سلسة وتقديم عروض القيمة المضافة لركابنا، مع المساهمة في نمو حركة النقل الجوي وإتاحته في المملكة”.

وتواصل “العربية” المغرب تعزيز الربط الداخلي والدولي من وإلى المغرب، عبر خدمة أكثر من 60 وجهة انطلاقا من قواعدها الستة بالمغرب حيث تشغل الشركة أسطول حديث من طائرات أيرباص A320.

وتوفّر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للركاب الاستمتاع على متن الطائرة بخيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار في المتناول من قائمة “سكاي كافيه”، والاستفادة من برنامج الولاء ‘Air Rewards’ السخي والمبتكر، الذي يتيح للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم واستبدالها مقابل رحلات مجانية أو خدمات إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات مبتكرة للمسافرين إلى 170 وجهة عالمية للخطوط الجوية القطرية

سفاري نت – متابعات كشفت الخطوط الجوية القطرية أن باقات التوقف بين الرحلات تتيح للمسافرين …