الخطوط القطرية تسير رحلاتها المباشرة إلى ميدان الإندونيسية

سفاري نت – متابعات

 تبدأ الخطوط الجوية القطرية العام الجديد بتدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة ميدان الإندونيسية أحدث إضافة في شبكة وجهات الناقلة التشغيلية العالمية وذلك اعتبارا من غد 15 يناير.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية تسيير ثلاث رحلات جوية مباشرة إلى تشونغتشينغ الصينية كما استأنفت الناقلة رحلاتها المباشرة إلى شونجكين مع تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا، كما استأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة إلى تشنجدو في الصين مع تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيا.

وفي ذات السياق كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تسييرها سبع رحلات مباشرة أسبوعيا إلى صوفيا داعية عملاءها إلى التنزه عبر بحيرات ريلا السبع الرائعة والتجول في الريف البلغاري والتعرف على أجمل القرى الموجودة هناك.

وقالت الخطوط الجوية القطرية: هناك 330 يوما مشمسا في السنة في مدينة نيس الفرنسية داعية عملاءها إلى الاستمتاع بالمعطيات الترفيهية لمدينة نيس مبينة أنها تشغل أربع رحلات في الأسبوع إلى الريفيرا الفرنسية.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية عن تسييرها 21 رحلة مباشرة إلى عمان في الأردن مع اكتشاف المدينة الوردية البتراء إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو.

وتستمر الخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة إنجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصلت أيضاً على جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023.

وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات ويعد ذلك إنجازا غير مسبوق.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها حالياً إلى 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي اختير مؤخرا كـ”أفضل مطار في الشرق الأوسط”. وكان قد حصد جائزة “أفضل مطار في العالم” لعامين على التوالي من شركة سكاي تراكس العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الشرق الأوسط يعلن إعادة تشغيل رحلاته إلى باريس

سفاري نت – متابعات  أعلنت شركة طيران الشرق الاوسط في بيان جديد انه “عطفًا على …