بالصور .. أفضل الوجهات السياحية المناسبة للأزواج في 2024

سفاري نت – متابعات

هل تخطط للسفر مع شريك الحياة في عام 2024، ولكنك تحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات المثالية؟ لا تتردد كثيرا فقد جمعنا لك في هذا التقرير مجموعة من أفضل الوجهات للأزواج في العام الجديد.. فاختر منها ما يناسب تخطيطك.

سانتوريني، اليونان

تقع جزيرة سانتوريني في اليونان على طول الساحل الملون لبحر إيجه، وهي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، إذ تشتهر بروعة مشاهدها الساحرة مع مبانيها البيضاء المبهرة وأسطح منازلها الزرقاء الرائعة.

وخلال رحلتك يمكنك أن تستمتع بالمناظر البانورامية على الكالديرا، أو التنزه في الشوارع القديمة في موقع أكروتيري الأثري، والاستمتاع بغروب الشمس المذهل أثناء المشي جنبًا إلى جنب على طول الشواطئ البركانية التي تحدها المياه الياقوتية المتلألئة في بحر إيجه.

للاستمتاع بتجربة سانتوريني الفاخرة، قم برحلة بحرية بالقارب، وستزور الشواطئ والخلجان الملونة للغطس قبل التجول بالقرب من منارة البندقية التي تعود إلى القرن الثامن عشر والقرى ذات المناظر الخلابة.

جزر المالديف

إذا كانت الأكواخ فوق الماء، والفنادق تحت الماء، والمنتجعات الرائعة، والعزلة الفاخرة، هي ما تبحث عنه، فلا تتردد عن رحلة رومانسية عبر جزر المالديف، والتي تعد واحدة من أفضل الأماكن للأزواج على هذا الكوكب.

تقع سلسلة الجزر الهادئة هذه جنوب غرب سريلانكا والهند في المياه الفيروزية للمحيط الهندي، وهناك ما يقرب من 1200 جزيرة تقع بين الجزر المرجانية.

جزيرة جيلي لانكانفوشي، وجزيرة أوبلو، وجزيرة أميلا فوشي، وجزيرة لاندا جيرافارو وتسمى أيضًا جزيرة فور سيزونز، هي بعض خياراتك لقضاء شهر عسل أو حفل زفاف أو ذكرى سنوية منعزلة بهدوء ورومانسية في هذه الوجهة الساحرة، حيث يمكنك أن تقضي أيامك في السباحة أو التجديف بالكاياك أو الغوص أو الغطس أو مجرد الاسترخاء على طول الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية.

فلورنسا، إيطاليا

إن كنت تخطط لقضاء عطلة رومانسية في إيطاليا، توجه إلى منطقة توسكانا في فلورنسا، فهي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية والمدن الجميلة في العالم، وتشتهر بهندستها المعمارية وفن عصر النهضة والآثار والمتاحف الثقافية والمعارض.

كما تشمل مناطق الجذب الرومانسية قصر بيتي ومعرض أوفيزي وساحة مايكل أنجلو وجسر فيكيو.

جزيرة مايوركا، إسبانيا

جزيرة مايوركا هي أكبر جزيرة في جزر البليار، وتشتهر بخلجانها المحمية وجبالها من الحجر الجيري وشواطئها المخفية ومنتجعاتها الفاخرة ومطاعمها الرومانسية التي تقدم أشهى المأكولات الرائعة.

توفر الجزيرة العديد من الخيارات للأزواج الذين يقضون إجازتهم، مثل الرحلات إلى مزارع الكروم وبساتين الحمضيات، واستكشاف الشواطئ الرومانسية، ومشاهدة المعالم السياحية، فضلا عن القيام بجولة بالقارب في جزيرة مايوركا.

كو تاو، تايلاند

كو تاو، والتي تعني “جزيرة السلحفاة”، هي جزيرة صغيرة تطفو في المياه الياقوتية لخليج تايلاند، تمتد على مساحة ثمانية أميال مربعة، وكأنك تمتلك جزيرتك الخاصة.

مع وفرة الشعاب المرجانية والحياة البحرية، والشواطئ المليئة بأشجار النخيل، تعد هذه الجزيرة واحدة من أفضل الوجهات للأزواج المحبين للطبيعة، كما تشمل الأنشطة الغوص وحجز رحلة غطس على الجزيرة واستكشاف الشواطئ والجزر الصغيرة المنعزلة.

نيس، فرنسا

تمتد منطقة الريفييرا الفرنسية (أو كوت دازور) المتلألئة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط والبحر الليغوري في جنوب شرق فرنسا، بين موناكو وكان، وتشتهر هذه المنطقة في منطقة بروفانس بالسحر والرومانسية.

تجعل الشواطئ الرائعة والطابع المتوسطي والطقس المعتدل من نيس وجهة المنتجع المثالية للاسترخاء، ذلك فضلا عما تمتاز به من المطاعم والفنادق الفاخرة.

بالي، إندونيسيا

تشتهر بالي بحقول الأرز الشهيرة والشعاب المرجانية والشواطئ الذهبية والجبال البركانية، وتعد واحدة من أكثر البلدان رومانسية في العالم.

 تتميز الجزيرة الإندونيسية بمعابد سحرية مغطاة بالهندسة المعمارية القديمة، والشلالات المتدفقة والبحيرات ذات المناظر الخلابة والمساحات الخضراء المورقة والوديان السرية، ما يجعل هذه الجزيرة موقعًا رائعًا لقضاء شهر العسل.

مراكش، المغرب

تقدم مراكش نسيجًا نابضًا بالحياة من المغامرة والاستكشاف ما بين الأسواق الصاخبة، والقصور التاريخية الساحرة، مع فرص الاستمتاع بالاسترخاء في الرياض الفاخرة، وعلاجات السبا المستوحاة من الطراز العربي في تجربة ممتعة حقًا.

جزيرة زنجبار، تنزانيا

تعد جزيرة زنجبار جوهرة مخفية في المحيط الهندي، حيث تتميز بشواطئها النقية ومياهها الفيروزية الصافية، مع فرص اكتشاف مدينة ستون تاون التاريخية، الشهيرة بمزيجها الفريد من الثقافات، ما يضمن لك مزيدا من التجارب الممتعة مع الكثير من الخصوصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …