تعرف على مستقبل الهواتف القابلة للطي مع هاتف HONOR Magic V2: الجهاز الأنحف والأخف

سفاري نت – متابعات

ظلت الهواتف الذكية القابلة للطي ساحة للابتكار والتجديد لسنوات عديدة سعياً للخروج بإصدارات جديدة بإمكانيات أكبر وتقنيات أحدث. إلا أنها ظلت تعاني في مواجهة مشكلة السُمك وسهولة كسر المفصلات والوصلات. إلى أن تم طرح هاتف HONOR Magic V2 في الأسواق الذي غير من قواعد اللعبة، حيث يجمع ميزات الهاتف اللوحي في تصميم أنيق مناسب لحجم الجيب، وبدون التنازل عن أي من مقومات الجودة.

HONOR Magic V2 أكثر من مجرد هاتف قابل للطي؛ بل تحفة فنية وأعجوبة تكنولوجية وبداية مُبشرة لفئة أحدث من الهواتف المحمولة. فإذا كنتم تبحثون عن هاتف قابل للطي يتميز بصغر الحجم واتساع الشاشة وتعدد الكاميرات، فإليكم هاتف HONOR Magic V2 الذي يُمهد وبقوة لحقبة جديدة من تكنولوجيات الهواتف القابلة للطي.

القوة والحجم المناسب والشاشة الكبيرة في جهاز واحد:

يتميز هاتف HONOR Magic V2 بسمك نحيف للغاية لا يتجاوز 9.9 ملم عند طيه، مما يجعله أرفع وأنحف هاتف ذكي قابل للطي متوفر في الأسواق. وإن كانت إمكانيات الجهاز لا تتوقف عند هذا الحد، بل تتجاوزها لتشمل عناصر القوة والمتانة والسرعة ليوفر لمستخدميه تجربة استخدام أكثر سلاسةً وشمولاً. يتجاوز هاتف HONOR Magic V2 الحدود المعتادة، كونه جهازٌ فائق الإمكانيات ومتعدد الاستخدامات يجمع بين مرونة الهاتف العادي وبساطته وشاشة الجهاز اللوحي وإمكانياته.
 

تصميم متطور ومعاصر وعناصر متانة لا مثيل لها:

عنصر التصميم الأنيق المتطور الذي أحدث ثورة في عالم تكنولوجيا الهواتف في هاتف HONOR Magic V2 هو آلية المفصلة أحادية الهيكل بدون تروس المصنوعة من سبائك التيتانيوم فائق الخفة، فهي أعجوبة تكنولوجية مصنوعة من التيتانيوم المستخدم في تصنيع الطائرات. تتميز آلية المفصلة هذه بقدرتها على تحمل 400,000 طية، وتضمن المتانة وتوفر تجربة سلسة على مر السنين. يتميز هاتف HONOR Magic V2 بقدرته المتطورة على مقاومة السقوط المعززة التي تصل إلى 10 أضعاف قدرة نظرائه وذلك بفضل تقنية نانو كريستال الزجاجية من الجيل 2 وحصوله على شهادة الجودة والمتانة من من إس جي إس، والتي تعد بمثابة شهادة على تصميمه المتين والقوي، مما يعد بجهاز يمكنه الصمود أمام اختبار الزمن. أصبح هذا الإنجاز واقعاً من خلال تصميم آلية المفصلة الخاصة بشركة HONOR واستخدام الخامات فائقة الجودة، مما يحقق التوازن بين الأناقة والقوة. وداعاً لتشوه الشاشة وخطوط الطي التي تظهر بها؛ إذ تحافظ آلية المفصلة الخاصة بهاتف HONOR Magic V2 على شاشة عالية الجودة لن تتدهور مع مرور الوقت.


أداء قوي:

إضافة إلى عناصره الجمالية، يقدم هاتف HONOR Magic V2 مستوى أداء قوي للغاية. ويتم تشغيل هاتف HONOR Magic V2، بواسطة معالج ثماني النواة من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، يقترن مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت، مما يضمن التشغيل السلس للتطبيقات الصعبة وسيناريوهات الاستخدام متعددة المهام. يحتوي الهاتف على بطارية مزدوجة بسعة 5000 مللي أمبير من السيليكون-الكربون، كما أنه مزود بتقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات (66W SuperCharge)، وهو ما يضمن عدم استنزاف البطارية.

نافذة على المستقبل مع أدوات عرض لا مثيل لها

الشاشة الداخلية:

الشاشة الداخلية لهاتف HONOR Magic V2 تنطوي على أحدث تقنيات شاشات العرض للاستمتاع بتجربة بصرية غير مسبوقة. كما إن الهاتف مزود بشاشة OLED قابلة للطي، تتميز بحجم كبير مقاس 7.92 بوصة، وجودة صورة بالغة الدقة، مع نسبة حجم الشاشة إلى الجهاز التي تبلغ 90.4% ما يعني الوصول بحجم الشاشة إلى الحد الأقصى وتوفير تجربة مشاهدة غامرة ومثيرة للاستمتاع بممارسة الألعاب ومشاهدة كافة أنواع الوسائط والقيام بكافة المهام.

تتميز الشاشة بخصائص ديناميكية تعزز براعتها. ويأتي الجهاز مع شاشة مزودة بتقنية LTPO بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، يضمن الانتقال عبر الشاشة بسلاسة وسهولة وكذلك الاستجابة السريعة، ما يُجسد معياراً جديداً لسرعة التفاعل مع المستخدم وجودتها. ومع درجة السطوع المذهلة بنفس القدر، والتي تصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع، مما يضمن الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. تتميز الشاشة بدقة 2344×2156 بكسل وتضمن جودة عرض بالغة الوضوح وكاملة التفاصيل بشكل لا يصدق، بينما تعزز كثافة وحدات البكسل التي تبلغ 402 بكسل في البوصة من مستوى الثراء البصري مما يضفي حيوية ووضوح على كل التفاصيل.

الشاشة الخارجية:

يمتد تميز العرض لهاتف HONOR Magic V2 إلى الشاشة الخارجية أيضاً. يأتي هاتف HONOR Magic V2 مزوداً بشاشة خارجية بحجم 6.43 بوصة تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، لتجربة لا تختلف عن هاتفكم التقليدي. ويمكنكم الاستمتاع بالتصفح المريح والكتابة بدون عناء أو مجهود والوصول الفوري للإشعارات والمهام السريعة – كل هذا بدون فتح الجهاز. تتميز هذه الشاشة الثانوية بنسبة شاشة إلى حجم الهاتف تبلغ 91.2%، مما يزيد من سهولة استخدام الجهاز بشكل كبير، وبذلك يعتبر خياراً مثالياً للرد السريع وتلقي الإشعارات والتقاط اللحظات أثناء التنقل.

وعلى غرار نظيرتها الداخلية، تتميز الشاشة الخارجية بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع الاستفادة من تقنية LTPO للحصول على مستوى الأداء الأمثل وتحقيق كفاءة الطاقة. إن أهم ما يميز هذه الشاشة هو قدرات السطوع المذهلة التي تصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع، وبذلك تضمن وضوح فائق في الرؤية في بيئات الإضاءة المختلفة. تأتي الشاشة بدقة 2376 × 1060 بكسل وكثافة بكسل 402 بكسل في البوصة، حتى تتمكنوا من الاستمتاع بعرض واضحٍ وزاهٍ، وهو ما يترجم التزام هاتف HONOR Magic V2 بتحقيق التميز البصري السلس.

الشاشة الخارجية مزودة بتقنية نانو كريستال الزجاجية من الجيل الثاني، ما يعني تعزيز المتانة والارتقاء بجودة العرض الشامل. وتضمن تقنية الزجاج المتقدمة هذه تجربة لمس سلسة وقوة حماية متميزة ضد الخدوش والتلف الناتج عن الاستخدام اليومي.

خلاصة القول، سواء قمتم بفتح الجهاز للاستمتاع بالعرض الموسع أو استخدام الوظائف العملية للشاشة الخارجية، فإن شاشة هاتف HONOR Magic V2 ستجسد الدقة الهندسية والالتزام بتقديم تجربة بصرية لا مثيل لها. إنها ليست مجرد شاشة عرض؛ بل بوابة لدخول حقبة جديدة من تجارب الهواتف الذكية الغامرة والسلسة.

تجربة مشاهدة مريحة بشكل لا يصدق 

يمنح هاتف HONOR Magic V2 الأولوية لرفاهيتكم وصحتكم ليتجاوز بذلك قدرات التكنولوجيا المذهلة. يأتي الجهاز مزوداً بميزات وخصائص مذهلة مثل تقنية التعتيم PWM بمعدل يصل إلى 3840 هرتز وهي معتمدة من TÜV Rheinland للحفاظ على سلامة العينين، وبذلك يتيح لك الجهاز إمكانية الاستمتاع بالاستخدام لفترات طويلة دون أن يسبب ذلك إجهاداً للعينين.

تجربة كاميرا أحدثت ثورة في عصر التكنولوجيا مع نظام كاميرا فالكون 

وداعاً للحامل الثلاثي، ومرحباً بتقنية المستقبل الجديدة! يجسد نظام كاميرا فالكون بهاتف HONOR Magic V2 وحالة التمرير المبتكرة طريقة حديثة ومعاصرة لتصوير العالم من حولكم. يمكنكم الارتقاء بمستوى تصوير الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو بدون عناء، والارتقاء بالتعبير الفني إلى آفاق جديدة. يتميز الهاتف بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل وميزة التثبيت البصري (OIS)، وهو ما يضمن عدم تفويت أي لحظة. وتظهر براعة الكاميرات الأمامية المزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل في التقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة.

الخصوصية أكثر من مجرد كلمة مرور، بل مساحات كاملة مؤمنة بالكامل

إدراكاً لأهمية الخصوصية في حياتنا اليومية، تم تزويد هاتف HONOR Magic V2 بميزة Parallel Space أو ما يُعرف بالمساحة الموازية. إذ تمكّنكم هذه الميزة من إنشاء ملفات أو مساحات منفصلة، وتوفر كل منها مساحة تخزين شخصية وآمنة للصور ومقاطع الفيديو والوثائق السرية الأخرى – وبذلك يعد الجهاز خياراً مثالياً للاستخدام في أغراض العمل والأغراض الشخصية. ومن خلال هذه الميزة، يضمن لكم جهاز HONOR Magic V2 الحفاظ على سرية حياتكم الخاصة.

من المتوقع من علامة HONOR إطلاق هاتف HONOR Magic V2 قريباً في منطقة الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تهدف للتفوق على أبل في معركة جالاكسي – آيفون

سفاري نت – متابعات لأكثر من عقد من الزمان، كان بإمكان قادة أكبر شركة سامسونج في كوريا …