طيران ناس يسير رحلات جديدة من جدة إلى مومباي وأسمرة

سفاري نت – متابعات

احتفل طيران ناس السعودي، بتدشين رحلات مباشرة من جدة إلى وجهتين في آسيا وأفريقيا خلال الأسبوع الجاري، ليضيف مدينة مومباي الهندية، والعاصمة الأريترية أسمرة، إلى شبكته المتنامية من الوجهات الدولية، بالتوازي مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية للمساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية وتحقيق المستهدفات بالوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وبالانسجام أيضاً مع أهداف برنامج ضيوف الرحمن(PEP) لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

حضر ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات جدة (JEDCO) الحفل الذي أقيم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة للاحتفال بإطلاق الرحلات المباشرة من جدة إلى مومباي، المركز المالي والمدينة الأكثر تعداداً للسكان في الهند بجنوب آسيا، وإلى أسمرة، العاصمة والمدينة الأكثر تعداداً للسكان في إريتريا بالقرن الأفريقي.

وبدأ طيران ناس اعتباراً من يوم الاثنين 15 يناير تشغيل رحلتين أسبوعيتين مباشرتين إلى مومباي يومي الاثنين والأربعاء، ورحلتين أسبوعيتين مباشرتين إلى أسمرة يومي الأربعاء والأحد اعتباراً من أمس الأربعاء 17 يناير.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

ويمكن حجز الرحلات على طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …