تفضل بزيارة منصة “ذي فيو” توفّر إطلالات خلابة في نخلة جميرا بدبي

دبي – سفاري نت

لا تفوّت زيارة منصة المراقبة “ذي فيو” في نخلة جميرا والتي يبلغ ارتفاعها 240 متراً وتطلّ على مناظر بانوراميّة رائعة لنخلة جميرا ومياه الخليج العربي المتلألئة وأفق مدينة دبي.

تقع المنصة في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” وتضمّ مقهى ومعرضاً فنيّاً يروي قصة تطوّر نخلة جميرا بالإضافة إلى أحواض أكواريوم تفاعلية ومتجر للهدايا.

وفي العام 2022، تمّ افتتاح مساحة المراقبة “ذا نكست ليفل” الخاصة التي تقع على ارتفاع 250 متراً فوق سطح الأرض وتشكّل أعلى منصة مراقبة في نخلة جميرا.

سعر تذاكر الدخول إلى “ذي فيو” في النخلة

تبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم إماراتي للكبار و69 درهماً إماراتياً للصغار، مع دخول مجاني للأطفال دون سن الرابعة. وللاستمتاع بتجربة راقية، تفضّل بزيارة صالة كبار الشخصيات التي تمتدّ على مساحة 120 متراً مربعاً وتضم شرفةً في الهواء الطلق. تبدأ أسعار الباقات من 350 درهماً إماراتياً للكبار و200 درهم إماراتي للصغار. وأما أسعار الجولات التي تشمل زيارة منصة المراقبة “ذا نيكست ليفل” فتتراوح بين 120 درهماً إماراتياً للصغار و325 درهماً إماراتياً لباقة كبار الشخصيات. وإن كنت لا تحبّ الانتظار في الصفّ، فتتيح لك هذه الوجهة استكشاف معالمها بلا تأخير أو انتظار.

للحصول على معلومات حول أسعار التذاكر، تفضّل بزيارة الموقع الإلكترونيالخاص بهذه الوجهة واحجز زيارتك. يمكنك الدخول إليها عند الساعة 9 مساءً أو 11 مساءً كحدّ أقصى بحسب اليوم الذي تختاره للزيارة.

تم افتتاح هذه الوجهة في أبريل 2021، أي بعد حوالي 15 عاماً من افتتاح نخلة جميرا، ويربطها ممرٌ مباشر بمركز التسوّق المميز نخيل مول، الذي يضم مجموعةً واسعة من المطاعم والوجهات الترفيهية. كما تشمل المعالم السياحية الأخرى المجاورة “ذا بوينت” ونادي “فيستا ماري” ومنتجع “أتلانتس”، النخلة الشهير.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/the-view-at-the-palm

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجارب سياحية عالمية في صيف جدة ومجموعة واسعة من المنتجات والعروض

سفاري نت – متابعات يستمتع أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام بالعديد من الفعاليات والتجارب …