استمتع بتجارب الطعام الفاخرة والأنشطة المائية الرائعة ونمط الحياة الرّاقي في منتجع “أتلانتس ذا رويال”

دبي – سفاري نت

تم افتتاح منتجع “رويال أتلانتس” الجديد الذي طال انتظاره، لينضمّ إلى قائمة أحدث المعالم السياحية في دبي.

يتمتّع المنتجع المذهل بتصميمٍ معماري فريد وديكورٍ فاخر ويمتد على مساحة 500 متر على طول الواجهة البحرية، وسيتمّ افتتاحه في نخلة جميرا بدبي في شهر يناير من العام 2023.

يشمل المنتجع 795 غرفة وجناحاً و”بنتهاوس”، توفّر جميعها إطلالات خلابة على أفق دبي والخليج العربي، فيما تضم 44 منها أحواض سباحة فسيحة وخاصة. يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بأقصى درجات العزلة والخصوصية داخل مساحتهم الخاصة، فيما يتمتّعون بكافة وسائل الراحة.

استمتع بتجارب الطعام الفاخرة في منتجع “رويال أتلانس”

يضم منتجع “رويال أتلانتس” أكبر عددٍ من المطاعم التي يُديرها طهاةٌ مشاهير في العالم، ومنها مطعم “دينر باي هيستون بلومنتال” الذي يقدّم أشهى الأطباق البريطانية بلمسةٍ مُعاصرة، ومطعم “جاليو” بإدارة الشيف “خوسيه أندريس” للمأكولات الإسبانية المعاصرة ومطعم “استياتوريو ميلوس” بإدارة الشيف “كوستاس سبيلياديس” المختص بالمأكولات اليونانية.

وإذا كنت من عشاق الحلويات، يمكنك زيارة متجر “ذا ليتل فينيس كيك كومباني” بإدارة “ميتش تورنر” الذي اعتاد عاى تقديم الحلويات وأطايب أخرى للعائلات المالكة والمشاهير. وإذا أردت تناول أطباقٍ مفعمة بالنكهات، يمكنك تذوّق المأكولات البحرية البيروفية في مطعم “لامار” بإدارة الشيف “غاستون أكوريو” والمأكولات اليابانية والبيروفية في مطعم “نوبو” قبالة “ذا بيتش”.

يشمل منتجع “رويال أتلانتس” أيضاً 10 مطاعم إضافية ونوادٍ ليلية ومقاهٍ واستراحات إلى جانب المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الأذواق.

استمتع بتجربة السباحة بين الغيوم

يستطيع ضيوف المنتجع الاستمتاع بوقتهم في أكثر من 90 حوضاً للسباحة، بما فيها حوض السباحة “كلاود 22” على السطح مع إطلالات خلّابة على الخليج العربي. ويوفر المنتجع أيضاً أكثر من 10 مرافق مائية وأحواض أسماك ونوافير، بما فيها أكبر حوض لقناديل البحر في العالم كما يستضيف عرض “سكاي بلايز” الذي يجمع ما بين الماء والنار ويُعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى: https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/atlantis-the-royal-the-resort

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …