بالصور .. أفضل 5 فنادق لعطلة شتوية مميزة في ترومسو النرويجية

سفاري نت – متابعات

ترومسو هي مدينة خلابة في النرويج تقع بين جزيرتي كفالويا وترومويا. تجعل جبالها المغطاة بالثلوج ومضايقها وأنهارها الجليدية وجهة رئيسة للمسافرين الذين يبحثون عن مغامرة في الهواء الطلق. توفر هذه الوجهة مناظر خلابة للقطب الشمالي ويُعرف بأنها أحد أفضل الأماكن السياحية لرؤية الشفق القطبي الشمالي.

تعد مدينة ترومسو المكان المثالي لممارسة الأنشطة الخارجية مثل التزلج والتزلج على الجليد. وتشمل الأنشطة الأخرى مشاهدة الحيتان وزيارة المتحف القطبي وركوب التلفريك. تستحق البلدة القديمة التاريخية في المدينة الزيارة، لأنها توفر نظرة ثاقبة على ماضي المدينة. واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في ترومسو هي كاتدرائية القطب الشمالي. يمكن رؤية هذا المبنى الشهير من أي مكان في المدينة تقريبًا وهو أمر لا بد منه للزوار. ويعد حوض السمك بولاريا نقطة جذب رائعة أخرى، حيث يمكن للزوار التعرف إلى الحياة البرية الفريدة في القطب الشمالي.

المناخ في ترومسو معتدل نسبيًا، مما يجعلها وجهة رائعة على مدار العام. ومع ذلك، يمكن أن تكون درجات الحرارة في فصل الشتاء منخفضة للغاية، لذلك يجب على الزوار الاستعداد للطقس البارد. في السطور الآتية، 5 فنادق شهيرة في ترومسو.

سكانديك إيشافزهوتل

يقع فندق سكانديك إيشافزهوتل في موقع خلاب بجانب الماء في ترومسو، والذي يُشار إليه غالبًا باسم باريس الشمال، ويوفر إطلالات خلابة على الميناء والمدينة. توفر جميع غرف الفندق إطلالات بانورامية على المناطق المحيطة. يلبي مطعم اللوبي ومطعم Roast جميع الاحتياجات الغذائية للضيوف، مع المأكولات النرويجية التقليدية اللذيذة.

سكانديك جراند ترومسو

يقع هذا الفندق العصري في شارع Storgata للتسوق في وسط ترومسو، ويقدم بوفيه إفطار في الموقع. وتشمل الغرف الملونة أسرّة مريحة وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز جميع الغرف بأرضيات خشبية وثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتضم بعض الغرف مناطق للجلوس. يتوفر الشاي والقهوة مجانًا في اللوبي، فضلاً عن متجر حيث يمكن للضيوف شراء الأطعمة.

يتمتع جميع نزلاء الفندق بإمكانية الدخول مجانًا إلى Feel24 الذي يقع على بعد 270 مترًا. تحظى جولات الشفق القطبي الشمالي بشعبية كبيرة في المنطقة. يقع المتحف القطبي على بعد 800 م من مكان الإقامة وتقع كاتدرائية القطب الشمالي على بعد 2.1 كم.

فندق إنتر أميلي

يقع فندق إنتر أميلي في وسط مدينة ترومسو، على بُعد 150 مترًا من شارع Storgata الرئيس، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية والقهوة والشاي والكعك مجانًا. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل وحمام خاص. الضيوف مدعوون للاسترخاء بجوار المدفأة في صالة فندق Enter Amalie. وتتوفر المشروبات الساخنة المجانية في جميع الأوقات. تقع كاتدرائية ترومسو الخشبية التي تعود للقرن التاسع عشر ومتحف شمال النرويج للفنون على بعد 50 مترًا من فندق إنتر أميلي.

فندق راديسون بلو ترومسو

يقع هذا الفندق بجوار مرفأ ترومسو، ويوفر غرفًا مدفئة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة. تتوفر غرفة اللياقة البدنية والساونا في الطابق العاشر مجانًا وتوفر إطلالات رائعة على المدينة والجبل. توفر معظم غرف الفندق إطلالات على المدينة أو كاتدرائية القطب الشمالي أو مضيق ترومسو. وتم تزيين جميع الغرف بألوان دافئة وهادئة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. يقدم مطعم Charly’s الأطباق الإقليمية المحضرة من المكونات الطازجة المنتجة محليًا. خلال فصل الشتاء، قد يكون الضيوف محظوظين بما يكفي لرؤية الشفق القطبي من الجسر الزجاجي للفندق.

فندق كلاريون ذا إيدج


يقع هذا الفندق في وسط ترومسو في المرفأ، ويضم تراس على السطح في الطابق الحادي عشر، ويطل على ترومسو ساوند وكاتدرائية القطب الشمالي. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وصالة ومنطقة لتناول الطعام في الموقع. تتميز جميع الغرف في كلاريون ذا إيدج بمفروشات عصرية، فضلاً عن تلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومكتب.سواء كنت تبحث عن وجبة خفيفة أو وجبة دسمة، فلدينا ما يناسب الجميع. يقع كل من بولاريا أكواريوم وكاتدرائية ترومسو الخشبية التي تعود للقرن التاسع عشر على بعد 300 متر من الفندق. ويقع مطار ترومسو على بعد 6 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …