افتتاح فندق جي دبليو ماريوت مسقط بالعرفان (شرق)

سفاري نت – متابعات

تحتفل الشركة العُمانية للتنمية السياحية “مجموعة عُمران”، باكتمال المرحلة الأولى من مدينة العرفان (شرق) من خلال الافتتاح الرسمي لفندق جي دبليو ماريوت مسقط.

ويعد هذا الافتتاح تجسيدًا للجهود الرامية إلى تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للسياحة، وترسيخ مكانة سلطنة عُمان كوجهة سياحية عالمية؛ ويرعى حفل الافتتاح معالي سالم بن محمد المحروقي، وزير التراث والسياحة.

ويضم فندق جي دبليو ماريوت مسقط ذو الـ 5 نجوم، والبالغة كلفته الاستثمارية نحو 47 مليون ريال عُماني 304 غرف وأجنحة فندقية، حيث يُعد جزءًا من سلسلة فنادق علامة ماريوت بونفوي الدولية، وأول فندق يحمل علامة جي دبليو في سلطنة عُمان، ليكون أحد المكونات الرئيسية المكملة للمرحلة الأولى من مشروع تطوير المدينة وثاني الفنادق المنجزة فيها.

ويأتي افتتاح الفندق الحاصل على شهادة (ليد الذهبية) التي يصدرها المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء في إطار الجهود التي تبذلها مجموعة عُمران لمواكبة الحركة السياحية المتنامية في سلطنة عُمان، عبر تعزيز أصول المجموعة الفندقية وتطوير الوجهات السياحية.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة العرفان (شرق)، واتصاله المباشر بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ليسهم في دعم الحركة السياحة بشكل عام، وفي تعزيز الجهود لتصبح سلطنة عُمان مركزًا عالميًا لاستقبال كبرى الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …