“وايت بيتش” في منتجع أتلانتس النخلة يعود بمطعم جديد أنيق مستوحى من الطراز البوهيمي

دبي – سفاري نت

مطعم وشاطئ WHITE Beach  الحائز على العديد من الجوائز يعيد افتتاح أبوابه في منتجع أتلانتس النخلة يوم الجمعة الموافق في 27 أكتوبر. ومع أجواء راقية ومعززة، ستوفر الوجهة الأكثر روعة على شاطئ البحر في هذه المدينة تجربة جديدة تمامًا لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يضاعف حجم المطعم الداخلي السابق.

يمكن للضيوف التطلع إلى الانتقال بسلاسة من النهار إلى الليل، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات المميزة المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. يُعد WHITE Beach، المزين بجماليات بوهيمية أنيقة وتكمله أصوات منسقي الأغاني المحليين والعالميين بعد غروب الشمس، المكان المثالي للرؤية والمشاهدة بأجوائه الاحتفالية.

يوفر “وايت بيتش” إطلالات بانورامية على جزيرة النخلة وأفق المدينة، وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأحدث مطعم في دبي يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11:00 مساءً. من خلال التأكيد على البساطة والإشادة بثقافة البحر الأبيض المتوسط، تشتمل المساحة على ألوان محايدة وتجهيزات إضاءة ومفروشات ريفية. تعمل اللمسات المصنوعة من الخيزران والأسقف المصنوعة من القش على تعزيز دفء المساحة، مما يجعلها مثالية لوجبة غداء نهائية أو أمسية مع الأحباب والأصدقاء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام المتوسطية المثالية في مطعم  WHITE Beach، حيث تتحول الأيام المشمسة إلى ليالي الشتاء الباردة.

ستثير قائمة الشيف المذهلة التي يقدمها الشيف إبراهيم عطا براعم التذوق مع المأكولات المفضلة مثل القرنبيط والكمأة أرانسيني، وغامباس تافا المقلي، وتارتار التونة الصفراء، وسمك السلمون كرودو. ستشمل مجموعة الكوكتيلات الواسعة الكوكتيلات المميزة المصنوعة يدويًا مثل Tears of Chios التي تحتوي على الجين وسكينوس ماستيكا والكمثرى والريحان، إلى Mandarfreeze بما في ذلك 818 بلانكو وبوريه الماندرين والليمون. مع 200 مقعد، سيدعو المطعم في WHITE Beach الضيوف إلى الاستمتاع بالمتعة الخالصة، مع خيار الاستمتاع بالشيشة. كما سيتمكن رواد المطعم من الانغماس في إيقاعات المواهب العالمية والإقليمية، مع تشكيلة عروض مميزة سيتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة.

يعد WHITE Beach موطنًا لمسبحين فاخرين، ويوفران أكثر من 300 متر من الإطلالات بجانب المسبح والمحيط. يضم ستة كبائن فاخرة، ولكل منها حوض سباحة خاص ومساحة منعزلة للاسترخاء؛ اثنان منها مصممان لحجوزات المجموعات الكبيرة لاستيعاب ما يصل إلى 20 ضيفًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع كبائن إضافية في موقع استراتيجي حول حمامات السباحة والشاطئ لأولئك الذين يتطلعون إلى العمل على تسمير البشرة. بالنسبة للضيوف الذين يفضلون الرمال، تتوفر أسرّة نهارية إضافية على طول شاطئ البحر، ويتم وضع ستة أسرّة عائمة بجانب المحيط في كلا المسبحين، مما يوفر الإحساس المثالي بالطفو على الماء.

مع مطعم خارجي جديد تمامًا، وحمامي سباحة جميلين للإنستغرام، وقائمة طعام وكوكتيلات موسمية مُعاد تصميمها، ومجموعة من الفعاليات القادمة التي سيتم الإعلان عنها، هناك أسباب أكثر من أي وقت مضى للاستمتاع ببعض أشعة الشمس في الوجهة الشاطئية الأكثر روعة في دبي.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى www.whitebeach.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …