أهم النصائح عند سفرك مع العائلة إلى مدريد

سفاري نت – متابعات

ما بين قصورها الملكية، وأسواقها المزدحمة، ومتاحفها ذات المستوى العالمي، وحدائقها المترامية الأطراف، ومأكولاتها الشهية، تأخذك العاصمة الإسبانية إلى عالم ممتع ملىء بالمفاجآت، لذا لا عجب أن تعد تلك المدينة الجميلة خيارًا رائعًا لقضاء إجازتك العائلية المقبلة، ولكن قبل السفر تعرف معنا على هذه النصائح عند السفر إلى مدريد مع العائلة نقلا عن موقع موسوعة المسافر .

نصائح عند السفر إلى مدريد مع العائلة

ملاهي ومتاحف وأنشطة لجميع أفراد العائلة

وارنر بارك هي إحدى مناطق الجذب السياحي التي توفرها مدريد وتحظى بشعبية كبيرة عند السفر مع العائلة، حيث تستقبلكم الشخصيات الكرتونية وترحب بكم ضمن عروضًا مسلية جدًا لجميع الأعمار.

المكان الفريد الذي يحبه الصغار في مدريد هو معرض قطع الليغو، والذي يضم نماذج تيتانيك، تمثال الدب وشجرة الفراولة، تاج محل، المنتدى الروماني، وبالفعل فهو بلا شك معرض ممتع للغاية للاستمتاع به مع العائلة.

يعد متحف السكك الحديدية وجهة مثالية للاستمتاع بالترفيه مع الأطفال، فهو يوفر إمكانية رؤية العديد من النماذج لعربات القطارات، وحتى ركوب عربات السكك الحديدية القديمة واكتشاف شكل القطارات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المتحف أنشطة متنوعة للصغار.

الحيوانات هي أفضل أصدقاء الأطفال ولهذا نقترح عليك زيارة فونيا، وهي حديقة ترفيهية كبيرة مليئة بسبل الاستمتاع، حيث تجد جميع أنواع الحيوانات، من الماعز والحمير إلى الإغوانا والتماسيح، مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للصغار.

إذا كنت ترغب في التجول في ريتيرو بارك بطريقة مختلفة حتى يتمكن أطفالك من الاستمتاع بها قدر الإمكان، فاستأجر دراجة وابدأ مغامرتك، إذ تبلغ مساحة هذه المساحة التي تقع في قلب مدريد أكثر من 125 هكتارًا للزيارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا القيام برحلة بالقارب إذا سئمت من العجلات

 قم بعمل خط سير الرحلة

لجعل رحلتك إلى مدريد مع الصغار أفضل وأسهل، قم بوضع الخطط مسبقًا حتى تعرف ما تريد القيام به ورؤيته، حيث سيسمح لك ذلك بإدارة وقتك بشكل أفضل وتكون على دراية بالمواقع والمسافات، علاوة على ذلك، قم بإعداد قائمة بـ “الأشياء التي يجب مشاهدتها”، ثم أضف بعد ذلك “الأشياء المثيرة للاهتمام”، وهي المعالم التي يمكنك زيارتها إذا كان لديك وقت.

التجول في مدريد مع الصغار

على الرغم من أنك قد توفر القليل من المال بالبقاء بعيدًا عن وسط المدينة والتنقل فيها، إلا أن التواجد بالقرب من الأحداث يوفر الوقت والطاقة، ولكن إذا كنت تقيم بعيدًا عن وسط المدينة، فإن أفضل طريقة للتجول في مدريد هي استخدام وسائل النقل العام، وخاصة المترو الذي يتميز بالكفاءة والاتصال الجيد.

قدمت مدريد بطاقة مرور النقل التي يمكن شراؤها من محطة القطار في مطار باراخاس، وتتيح لك هذه البطاقة الوصول إلى الحافلات ومترو الأنفاق ويمكن مشاركتها بين جميع أفراد العائلة.

صحة الأطفال في مدريد

توفرالعديد من أفضل المعالم السياحية في مدريد مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، وهو ما يسمح لك بتخطي الزحام، ولعل إحدى أهم نصائح السفر إلى مدريد هي إجراء القليل من البحث لمعرفة ما إذا كانت مناطق الجذب التي اخترتها تسمح لك بالحجز عبر الإنترنت مسبقًا أم لا، خاصة في ظل وجود الأطفال.

الإقامة المثالية

مدريد مدينة ضخمة، ويمكنك العثور على جميع أنواع أماكن الإقامة، من الفنادق إلى النزل والشقق، وعند السفر مع الأطفال، فمن الأفضل أن تقيم في منطقة مركزية مثل سول أو غران فيا أو بلازا دي إسبانيا، أو بالقرب من محطة المترو، حتى يكون من الأسهل عليك الوصول إلى الأماكن الرئيسية في المدينة.

التعبئة في مدريد مع الأطفال

الأيام المشمسة شائعة في مدريد، لذا فإن تعبئة نظارتك الشمسية أمر ضروري، وإذا كنت تخطط لزيارة مدريد في الربيع أو الخريف، فاحزم بعض الملابس الثقيلة ليلاً وملابس خفيفة للنهار عندما تشرق الشمس، ومع ذلك، من نوفمبر إلى مارس، توقع درجات حرارة منخفضة وأيام ممطرة، لذلك، احرص على أن تحزم للصغار معطفًا واقيًا من المطر ومظلة للسفر .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …