بالصور ..فنادق فخمة في منطقة كورشوفيل الخاصة بالتزلج

سفاري نت – متابعات

كورشوفيل هي واحدة من منتجعات التزلج الأكثر شهرة في فرنسا. تجذب هذه الوجهة ذات المستوى العالمي الناس من جميع أنحاء العالم كل شتاء. تقع في أكبر مناطق التزلج المرتبطة في العالم، “3 وديان”، وتوفر 600 كيلومتر من أماكن التزلج. في الآتي، 5 أماكن فخمة مخصصة للإقامة في كورشوفيل نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق لابوجي كورشيفيل


يوفر فندق لابوجي كورشيفيل إمكانية الوصول المباشر والخاص إلى منحدر التزلج، وهو عبارة عن قصر يقع في كورشوفيل، على بعد كيلومترين من منتجع “3 وديان” للتزلج. يمكن للضيوف الوصول إلى غرفة التزلج المجهزة بالكامل وخدمة الواي فاي المجانية.

ستجد في فندق لابوجي كورشيفيل صالون لتصفيف الشعر ومحلات تجارية فاخرة. تم تزيين الغرف على الطراز المعاصر، وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش منفصل. كما توفر الأجنحة منطقة جلوس ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الجبل من الغرفة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المركز الصحي الذي يضم سبا Sisley و5 غرف للعلاج وساونا وحوض استحمام ساخن ومسبح داخلي. كما يمكن العثور على أكبر نادي للأطفال في كورشوفيل في مكان الإقامة. يعتبر التزلج من الأنشطة الشهيرة في المنطقة، ويقع فندق لابوجي كورشيفيل على بعد 100 متر فقط من مصاعد التزلج.

فندق لو لانا

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على مرتفعات كورشوفيل، ويحتوي على مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية وسبا. ويقع على بعد 25 كيومترًا من محطة قطار Moûtiers. وتقع المحلات التجارية الفاخرة بالمنتجع على مسافة قريبة من الفندق. تم تجهيز جميع غرف الضيوف الأنيقة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي بعض الغرف على شرفة.

يقدم المطعم في فندق لو لانا بوفيه على التراس المواجه للجنوب لتناول طعام الغداء والعشاء. يضم الفندق متجرًا لأغراض التزلج في الموقع ويوفر خدمة تأجير معدات التزلج. كما يحتوي على طاولة بلياردو وغرفة ألعاب وغرفة سينما.

فندق أنابورنا

يقع فندق أنابورنا المملوك عائليًا ذو الـ 5 نجوم في قمة كورشوفيل، ويوفر إمكانية التزلج حتى الباب، ويضم سبا ومركزًا صحيًا مع حوض استحمام ساخن وغرفتي ساونا وحمامًا تقليديًا ومركزين للياقة البدنية. توفر كل غرفة في فندق أنابورنا إطلالة على الجبل وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش. كما تضم بعض الغرف شرفة. يتوفر إفطار كونتيننتال أو بوفيه أو إفطار خالي من الغلوتين كل صباح. يحتوي المطعم الموجود في الموقع على تراس مواجه للجنوب مع إطلالات بانورامية ويقدم المأكولات الذواقة.

يضم المنتجع الصحي حمام السباحة الخارجي الوحيد في كورشوفيل، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي يتمتع بإطلالات جبلية خلابة. تشمل الخدمات الأخرى المتوفرة في فندق أنابورنا خدمة الكونسيرج واستئجار معدات التزلج وغرفة ألعاب للأطفال وغرف اجتماعات وخدمة نقل مكوكية على مدار 24 ساعة حول محطة التزلج، وهي مثالية للعائلات. ويقع مطار جنيف على بعد 143 كم من مكان الإقامة.

فندق لو ستراتو

يقع فندق لو ستراتو عند سفح منحدرات التزلج. يشتمل السبا الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع على مسبح وساونا ومركز للياقة البدنية. إنه مصمم بأسلوب راقي ومعاصر. تتميز الغرف والأجنحة الأنيقة في لو ستراتو بمفروشات عصرية وأرضيات خشبية. وتوفر بعض الغرف غرفة معيشة منفصلة أو إطلالة على المنحدرات. يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ومأكولات جبال الألب التقليدية في المطعم الحائز على نجمة ميشلان واحدة.

فندق لا سيفوليير

يقع فندق لا سيفوليير على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كورشوفيل، ويحتوي على مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية وسبا مع حمام تقليدي وساونا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. يقع أقرب مصعد للتزلج، والذي يؤدي إلى منطقة “3 وديان” للتزلج، على بعد 600 متر من مكان الإقامة هذا الذي يوفر إمكانية التزلج في الداخل والخارج.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل الخبز محلي الصنع ومنتجات الألبان والجبن وعصير الفاكهة والمربى العضوية والكريب. يضم مكان الإقامة أيضًا مطعمين. يمكن للكونسيرج في مكان الإقامة مساعدة الضيوف في تنظيم الأنشطة في المنطقة المحلية مثل المشي بالأحذية الثلجية والتزلج والطيران المظلي والتزلج على الجليد. يقع مطار ليون سانت اكسوبيري ومطار جنيف على بعد ساعتين بالسيارة من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …