فلاي دبي تسير 4 رحلات مباشرة أسبوعيًا إلى كينيا

سفاري نت – متابعات

أطلقت فلاي دبي خط طيران مباشر إلى مدينة مومباسا الكينية، لتصبح أول ناقلة اماراتية تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المدينة بواقع 4 رحلات أسبوعيًا، حيث هبطت الرحلة الأولى في مطار مومباسا الدولي لتصل الشركة في أفريقيا إلى 12 وجهة في 11 دولة.

واستقبلت سلطات مطار مومباسا الرحلة الافتتاحية FZ 1289 القادمة من مطار دبي الدولي برشاشات المياه وهو العرف الدولي لحظة هبوط الطائرة.

وكان في استقبال الرحلة وفد رفيع المستوى ضم عبد الصمد شريف ناصر محافظ مومباسا الكينية واونيسيموس موركومين، وزير الطرق والمواصلات بالإضافة إلى ممثلين من السياحة في كينيا وهيئة المطارات الكينية، وكان على متن الرحلة وفد فلاي دبي برئاسة سودهير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية.

ويبلغ أسعار التذاكر لدرجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى مومباسا من 4,200 درهمًا، والدرجة السياحية الاساسية من 1,600 درهمًا، فيما تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على درجة الأعمال من مومباسا إلى مطار دبي الدولي من 1,500 دولار أمريكي، و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 500 دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي: “تعكس رحلة الشركة إلى مومباسا التزامنا بمواصلة تعزيز شبكتنا في أفريقيا إلى واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية في شرق أفريقيا.

وأضاف: “انطلاق عملياتنا سيخدم الجالية الكينية في الإمارات ويعزز من حركة التجارة بين بلدينا ويعطي المسافرين من دولة الإمارات ومن جميع أنحاء شبكة فلاي دبي المتنامية خيارات السفر لاستكشاف افضل المعالم السياحية في كينيا”.

ومن جهته، قال اونري أوجوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة المطارات الكينية: “يعد هذا اليوم علامة بارزة في مشهد الطيران المتنامي باستمرار في بلدنا، رحلات فلاي دبي إلى مطار موي الدولي لا يعزز التواصل بين بلدينا فحسب، بل يمثل أيضًا شهادة على الشراكة الحيوية والمتنامية بين كينيا والإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …