استكشف بوابة وسط المدينة إلى الشرق الأقصى في تشاينا تاون دبي مول

دبي – سفاري نت

يُعتبر دبي مول  أكبر مركزٍ للتسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في العالم وقد توسّع مؤخراً فبات يشمل وجهة “تشاينا تاون” التي تأخذ حيّزاً كبيراً في الطابق الأول منه وتشمل المزيد من المتاجر والمطاعم ومراكز العافية للزوّار.

ادخل ردهاتها التي تنقلك في رحلةٍ إلى الصين، حيث تتزين بالفوانيس الحمراء الكلاسيكية وأضواء النيون وتمثالٍ عملاق لدبّ الباندا فضلاً عن ديكورٍ آسيوي تقليدي تزدانُ به واجهات المتاجر الخارجية. وتشمل الوجهة أيضاً فرع دبي من مطعم “هايديلاو” الحائز على جوائز ومطعم “هوكر تشان” السنغافوري الشهير.

كل ما تقدّمه “تشاينا تاون” في دبي مول

تقع وجهة “تشاينا تاون” النابضة بالحياة بجوار حلبة دبي للتزلّج وتوفر جميع السلع الآسيوية الأصيلة. تناول الأطايب الإقليمية الشهية في رُدهة الطعام الفسيحة وتسوّق أحدث الأجهزة من متجر “شاومي” الصيني واكتشف فنون الرُّموز غير القابلة للاستبدال في صالة العرض المتطوّرة. وقبل المغادرة، يمكنك زيارة مركز “ين يانغ كونيكشن سبا” لاختبار جلسة تدليك تُستخدَم خلالها العلاجات الصينية التقليدية.

ومن خلال “تشاينا تاون” يمكنك أيضاً الدخول مباشرة إلى “العنوان فاونتن فيوز”، حيث يستطيع ضيوف الفندق ممارسة مختلف الأنشطة. وعلى الرُّغم من أنّ وجهة “تشاينا تاون” لم تُستكمل بعد، إلاّ أنها تضمّ الكثير من المطاعم وبعض المتاجر التي فتحت أبوابها، على أن ينضمّ إليها المزيد خلال الأسابيع القادمة.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى:  https://www.visitdubai.com/ar/places-to-visit/dubai-mall-chinatown

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …