دوسِت تاني دبي يرتقي بك إلى رحلة العافية والحياة الهانئة في قلب دبي

دبي – سفاري نت

يواصل دوسِت تاني دبي، منارة الفخامة والضيافة التي تقع في قلب مدينة دبي، بكل فخر التزامه الراسخ بتعزيز أسلوب حياة أكثر وعياً لضيوفه الكرام. يتبنى الفندق نهجاً شاملاً للرفاهية، ويقدم مجموعة من المبادرات، المرافق والأنشطة التي تلبي جميع جوانب الصحة والعافية للضيوف، مع التركيز على خلق تجارب فريدة من نوعها.

مع إطلالة رائعة على برج خليفة الشهير وأفق مدينة دبي الخلاب، يتميز دوسِت تاني دبي بوسائل راحة عالمية المستوى تمزج بسلاسة بين الفخامة والعافية. يوفر الفندق للضيوف ملاعب تنس بإطلالات فريدة ما يحول ممارسة الرياضة فيها إلى تجربة لا تُنسى.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجارب الاسترخاء في المياه فإن الفندق يوفر بركةً للسباحة مضبوطة الحرارة على السطح لتكون أشبه بواحة منعشة وسط المدينة النابضة بالأحداث. وكذلك، فإن صالة النادي الرياضي الحديثة تضمن أن يتابع الضيوف أسلوب حياتهم النشط بفضل ما توفره من معدات رياضية شاملة. هذا وتستمر رحلة العافية لدى دوسِت تاني دبي عبر سبا نام الذي يُعتبر ملاذاً للراحة ولاستعادة العافية. سواء أكان الضيف يبحث عن علاجات فعّالة أو عن تجارب للعناية الشخصية فإن المعالجين المهرة لدى هذا المنتجع الصحي ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لضمان أن يشعر الضيف بتوازنه الداخلي.

وقد استجاب دوسِت تاني لوتيرة الحياة المتسارعة في أيامنا هذه عبر توفير مجموعة متنوعة من جلسات العافية التي يمكن الانضمام إليها مجاناً. تضمن تلك الجلسات تلبية احتياجات الضيوف الفريدة، سواء أكانوا يبحثون عن الاسترخاء عبر ممارسة اليوغا، الشعور بهدوء التأمل، رفع وتيرة نشاطهم عبر إيقاعات الزومبا، أو الانغماس في عالم السكينة عبر العلاجات الصوتية.

يدرك دوسِت تاني دبي تماماً أن العافية تبدأ من الداخل، وبالتالي، تتميز وجهات الطعام لديه بتوفيرها لقوائم مستوحاة من مبادئ الحفاظ على الصحة. يقدم الفندق الشهير ذو الـ 5 نجوم مجموعة من خيارات الطعام المتنوعة، مثل: العضوية، النباتية، الخالية من الغلوتين، ووصولاً إلى استخدام المكونات من مصادر محلية وذلك كي يلبي الفندق كافة تطلعات ضيوفه. كل تجربة طعام هي فرصة لتغذية الجسد والروح معاً.

وبالتأكيد يشمل التزام دوسِت تاني دبي بالعافية الشخصية الضيوف المقيمين في الأجنحة التنفيذية، لذلك يحصل كل منهم على وسائل راحة خاصة داخل الغرفة بناءً على تفضيلاته الشخصية. سواء أكان الضيف يبحث عن معدات للياقة البدنية لممارسة التمارين داخل الجناح، أو يود الاستمتاع بالتأثير المهدئ لمجموعة المنتجات الخاصة بالصحة والنوم العميق والتي تشمل الزيوت العطرية، الروائح ذات الخصائص العلاجية وصابون حليب الإبل من مصادر محلية، فإن دوسِت تاني دبي يوفر كل ما يلزم للضيوف كي يساعدهم في خلق واحتهم الخاصة.

وكدليل على تفاني الفندق في تحقيق الحياة المتوازنة، يفخر دوسِت تاني دبي أيضاً بتقديم نولو، أول بار غير كحولي في دبي. يقدم نولو مشروبات ثورية دون استخدام الكحول إلى جانب توفيره لمجموعة واسعة من الخيارات النباتية، وهو يُعتبر خطوة أخرى في التزام الفندق بتزويد ضيوفه بكل الموارد اللازمة لحياة مدروسة ومتزنة.

رحلة العافية في دوسِت ثاني دبي هي أكثر من مجرد مفهوم؛ إنها طريقة حياة. بفضل المرافق ذات المستوى العالمي، الاطلالات الخلابة، جلسات العافية والتجارب الشخصية فإن التزامه بتعزيز نمط حياة أكثر وعياً يتجلى بشكل واضح في كل جانب من جوانب نقاط اتصال الخدمة الخاصة به.

لمعرفة المزيد، قم بتسجيل الدخول إلى: https://www.dusit.com/dusitthani-dubai/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …