طيران الإمارات تعزز خدمة ريو دي جانيرو وبوينس آيرس برحلة أسبوعية خامسة

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عزمها تشغيل رحلة اسبوعية خامسة على خط دبي – ريو دي جانيرو – بوينس آيرس، وذلك اعتبارًا من 7 ديسمبر 2024، وسوف توفر الرحلة الأسبوعية الجديدة أيام السبت سعة أكبر لخدمة العاصمة الأرجنتينية، كما ستلبي الطلب المتنامي على السفر على هذا الخط.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الخدمة، التي تعمل عبر ريو دي جانيرو، للعملاء في الأرجنتين أيضًا مزيدًا من الخيارات للسفر مباشرةً من وإلى البرازيل.

وسوف تخدم طيران الإمارات الرحلة الأسبوعية الخامسة بين البرازيل والأرجنتين ودبي “ئي كيه 247/ 248” بطائرة بوينج “777-200LR” بتقسيم الدرجتين.

وتقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 247” من دبي في الساعة 8:05 صباحًا، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 15:55 عصرًا، ثم تستأنف طيرانها إلى بوينس ايرس في الساعة 5:30 مساءً لتصلها في الساعة 8:55 مساءً.

أما رحلة العودة “ئي كيه 248″، فتغادر العاصمة الأرجنتينية في الساعة 11:30 ليلًا، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، وتقلع من ريوديجانيرو متوجهةً إلى دبي في الساعة 2:55 صباحًا لتصلها في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل (اليوم التالي).

وسوف توفر الرحلة الجديدة اعتبارًا من 7 ديسمبر 302 مقعد في الدرجتين السياحية والأعمال، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالرحابة والخصوصية التي تتميز بها الطائرة في درجة الأعمال بتوزيع المقاعد (2-2-2).

وسوف تساهم الرحلة الأسبوعية الخامسة أيضًا في تسهيل التجارة بين الأرجنتين والبرازيل وبقية العالم، وتستوعب طائرة البوينج “777-200LR” ذات الجسم العريض سعة شحن تصل إلى 20 طنًا لكل رحلة لنقل الصادرات من الأرجنتين والبرازيل إلى المستهلكين في الشرق الأوسط وأوروبا وأسواق أخرى، مع دعم استيراد السلع الأساسية، بما فيها الأدوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …