بالصور .. تعرف على أشهر الفنادق في قرية زيرمات السويسرية

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تحلم بالقمم المغطاة بالثلوج والقرى والبحيرات الساحرة، فسوف تنجذب لزيارة زيرمات عند السياحة في سويسرا. تعد زيرمات واحدة من أكثر وجهات العطلات شهرة في سويسرا، وهي تجذب الزائرين منذ القرن التاسع عشر، وتشتهر ليس فقط بمناظرها الخلابة، ولكن أيضًا بأجواءها العائلية. في الآتي، جولة على الفنادق الشهيرة في زيرمات نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق سيلفانا

يرتفع فندق سيلفانا عالياً فوق زيرمات، ويوفر غرفاً مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وإمكانية الوصول المباشر إلى منحدرات التزلج. وتشمل المرافق مسبح داخلي وسبا مع حوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يقع الفندق على بعد بضعة أمتار فقط من تلفريك Matterhorn-Express، الذي يربط الفندق بوسط مدينة زيرمات في غضون 10 دقائق فقط.

تحتوي جميع غرفه الفسيحة على مناطق للجلوس وتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية. يتوفر الإفطار والعشاء لجميع الضيوف في مطعم الفندق. يتوفر تراس حديقة مع كراسي مريحة في الموقع. يمكن للأطفال اللعب في الملعب، ويمكن حجز جولات جبلية بصحبة مرشدين مباشرةً في مكان الإقامة.

فندق نزل ماترهورن

تم افتتاح الفندق في ديسمبر 2012، ويقع في المركز التاريخي لمدينة زيرمات. ويتميز بديكور على طراز جبال الألب الكلاسيكي، ويضم منطقة عافية مع 3 غرف ساونا مختلفة.

وتقع محطة حافلات التزلج على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام. تحتوي بعض الغرف في الفندق على مطبخ صغير، ويوفر بعضها إطلالات على ماترهورن. يبعد الفندق مسافة 300 متر عن أقرب مطعم. تقع محطة تلفريك Sunnegga ومحطة قطار زيرمات على بعد 500 متر من موقع الإقامة.

فندق سبا باك ستيج بوتيك

يقع فندق سبا باك ستيج بوتيك في وسط زيرمات، ويوفر غرفًا مفروشة بشكل فريد مع مدافئ مفتوحة وخدمة الواي فاي المجانية. وتم افتتاحه في ديسمبر 2010، ويضم منطقة سبا. يفتح مطعم After Seven by Ivo Adam أبوابه خلال فصل الشتاء، وقد حصل على نجمة ميشلان واحدة.

تحتوي جميع الغرف في فندق سبا باك ستيج بوتيك على شرفة خاصة وحوض استحمام مستقل، ويطل الفندق على جبال الألب السويسرية. توفر منطقة السبا حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار وغرفة مساج. يقع الفندق البوتيكي على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من سكك حديد Gornergrat وسكك حديد Sunnega. كما توجد حافلة تزلج في مكان قريب. يوجد ملعب تنس وحلبة للتزلج أمام الفندق.

هوتل شوايتزرهوف زرمات

يقع الفندق في منطقة زيرمات الخالية من السيارات، ويوفر ثلاثة مطاعم وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية. تضم معظم الغرف والأجنحة شرفة توفر إطلالات خلابة على جبل ماترهورن. تتوفر منطقة عافية مع مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. تتوفر أيضًا غرف مؤتمرات تتسع لما يصل إلى 90 شخصًا، بالإضافة إلى نادي خاص للأطفال وغرفة تزلج.

منتجع فندق ألبن


يقع الفندق بالقرب من مصاعد التزلج في زيرمات، ويضم مطعمًا وغرفًا فسيحة تحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل. تتوفر خدمة الواي فاي في المبنى بأكمله ووسائل النقل من محطة قطار زيرمات من السابعة حتى التاسعة مساءً مجانًا. يوجد أيضًا ملعب تنس خارجي في الموقع. يتم تقديم المأكولات السويسرية في مطعم Matterhorn. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مخزن لأغراض التزلج. يوجد مطعم شواء Hornox للحوم والأطباق النباتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …