فنادق شذا بالسعودية تكشف أجنحة مميزة بمكة والرياض

سفاري نت – متابعات

حققت علامة فنادق “شذا” الرائدة في المملكة العربية السعودية، والمشهورة بخدماتها المتميزة وتجاربها الأصيلة، نجاحًا كبيرًا في منتدى السياحة السعودي 2024 الذي اختتم فعالياته مؤخرًا في مدينة الرياض خلال الفترة من 22 إلى 24 يناير. وجمع المنتدى نخبة من قادة القطاع والمستثمرين وهواة السياحة لاستكشاف الإمكانات السياحية المتنامية في المملكة.

شاركت مجموعة فنادق “شذا” ضمن مجموعة الراجحي الاستثمارية بعرض فندقيها المميزين – “شذا مكة” و”شذا الرياض” – في المنتدى. وقد جذبت أجنحة الفنادق المميزة عددًا كبيرًا من الزوار الذين أعجبوا بالتزام العلامة بتوفير إقامة فاخرة وخدمة شخصية وتجارب ثقافية غنية.

وقال امجد ارشادات ، نائب الرئيس للعمليات في المملكة العربية السعودية بفنادق “شذا”: “نشعر بسعادة كبيرة بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها في منتدى السياحة السعودي . وفر لنا المنتدى منصة ممتازة لعرض خدماتنا الفريدة والتواصل مع ضيوف وشركاء محتملين. لقد أثار اهتمام الزوار الكبير بالمملكة العربية السعودية كوجهة سياحية إعجابنا الشديد، ونحن على ثقة بأن فنادق “شذا” ستلعب دورًا رئيسيًا في نمو السياحة في المملكة “

عرض إمكانات السياحة في السعودية

وفر منتدى السياحة السعودي 2024 فرصة مهمة لفنادق “شذا” لإبراز عروض السياحة المتنوعة في المملكة. وتمكن زوار أجنحة فنادق “شذا” من التعرف على التزام العلامة بالاستدامة والحفاظ على التراث والمشاركة المجتمعية. كما أتيحت لهم الفرصة لتذوق الضيافة السعودية الأصيلة من خلال القهوة والتمر التقليديين.

تلتزم فنادق “شذا” بأداء دور قيادي في تطوير صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية. تخطط العلامة لتوسيع محفظة فنادقها في المملكة، مما يوفر للضيوف فرصًا أكثر لتجربة الثقافة والجمال الفريدين في السعودية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كمبينسكي سنترال أفينيو دبي مول وجهتك للتسوق والترفيه

دبي – سفاري نت عند الإقامة في فندق كمبينسكي سنترال أفنيو لن يحول بينكم وبين …