طيران الإمارات تشغّل 25 طائرة بالدرجة السياحية الممتازة لخدمة 15 وجهة

سفاري نت – متابعات

أفادت شركة طيران الإمارات، بأنها تشغل حاليًا 25 طائرة من طراز “إيرباص A380” مزودة بالدرجة السياحية الممتازة، تخدم محطات مختارة ضمن شبكتها العالمية.

وذكرت الناقلة أنها أنهت تحديث 19 طائرة “إيرباص A380” ضمن أسطولها وتزويدها بالدرجة السياحية الممتازة، إضافة إلى ست طائرات كانت مزودة بالدرجة نفسها لدى استلامها من الشركة المصنعة.

وتظهر البيانات أن طيران الإمارات تشغل الدرجة السياحية الممتازة إلى 15 وجهة ضمن شبكتها العالمية بما في ذلك دبي إلى جانب محطات أوكلاند، بنغالورو، كرايستشيرش، هيوستن، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، ملبورن، مومباي، نيويورك جون إف كينيدي، سان فرانسيسكو، ساو باولو، سنغافورة، سيدني وطوكيو ناريتا.

وأعلنت طيران الإمارات في عام 2021، أنها ستعدل 105 من طائراتها الحديثة ذات الجسم العريض بمنتج “الدرجة السياحية الممتازة”، إضافة إلى إدخال تحسينات على المقصورات الأخرى.

وسيضم أسطول طيران الإمارات لدى اكتمال برنامج التعديل التحديثي 111 طائرة “بوينغ 777″ و”إيرباص A380” مزودة بمقاعد الدرجة السياحية الممتازة، وأصبحت طيران الإمارات أول ناقلة في المنطقة توفر لعملائها مقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

يشار إلى أن الدرجة الممتازة فئة خاصة بذاتها، حيث يتميز كل مقعد فيها بمساحة على امتداد 40 بوصة وبعرض 19.5 بوصة، وينحني بمقدار ثماني بوصات في وضع مهد مريح مع حيز واسع لمدّ الساقين.

كما أن كل مقعد مغطى بجلد كريمي اللون مضاد للبقع مع تفاصيل مزخرفة وإفريز خشبي مماثل لدرجة الأعمال.

وصُمّم كل مقعد لتوفير الراحة والدعم الأمثل مع مسند رأس قابل للتعديل في ستة أوضاع ومسند للساقين وآخر للقدمين، وأمام كل مقعد شاشة فيديو قياس 13.3 بوصة تعدّ من الأكبر في فئتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …