فندق والدورف أستوريا الدوحة يفتح أبوابه أمام النزلاء

سفاري نت – متابعات

أعلنت “فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا” امس عن افتتاح فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي”. يجسد هذا الفندق المعنى الحقيقيّ لمفاهيم الإقامة الفاخرة والحديثة، بفضل موقعه المثالي بالقرب من وسط المدينة ومناطق الجذب الرئيسية فيها؛ كما ينفرد بمفروشاته ذات التصاميم الأنيقة والألوان الحصرية، وبمجموعة خيارات الأطعمة الغنية، وتجارب الصحة والعافية التي تمتدّ على أربعة طوابق، وبالخدمة الشخصية غير المسبوقة، وحسن الاستقبال والضيافة. يحاكي هذا الفندق نظيره الشهير فندق “والدورف أستوريا نيويورك”، بما فيه واجهة ومدخل رئيسي مطابقاً له، ويجسد مثله عراقة هذه العلامة التجارية وإرثها الغني، مستحضراً طابع وحيوية مانهاتن إلى العاصمة القطرية. ينفرد هذا الفندق الفخم بتصميمه الفنّي المبتكر، وهو مكوّن من 44 طابقاً يحتضن 283 غرفة وجناحاً، إلى جانب 50 شقة فندقية فاخرة، تتميّز كلّها بتصاميمها الرائعة المستوحاة من فن “الآرت ديكو”. بالإضافة إلى ذلك، ينعم كلّ نزيل في الفندق بخدمة الكونسيرج الشخصي الراقية التي تهتم بدقّة بكل التفاصيل التي تسبق وصوله، ويواكبه من لحظة إقامته حتى لحظة مغادرته الفندق.

في تعليقه على افتتاح الفندق، قال “جاي هتشنسون”، رئيس “مجموعة فنادق هيلتون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد قطر نموّاً وحضوراً لافتاً في حركة السفر الدولية، حيث استقبلت خلال العام 2023 أكثر من 4 ملايين زائر؛ ويسعدنا أن نكون من المساهمين في تعزيز واقع ومستقبل هذا القطاع من خلال توسيع حضورنا في هذا البلد، عبر افتتاح فندق “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي”. وأضاف: “التصميم الفريد والأزلي لهذا الفندق، وخيارات الطعام الشهيّة والمتنوّعة التي يوفّرها، والمنتجع الصحيّ المنتشر على أربعة طوابق فيه، والمرافق الحديثة، والقاعات المخصصة لمختلف المناسبات والفعاليات، هي ميزاتٌ تجعل من “والدورف أستوريا الدوحة الخليج الغربي” واحةً حضرية نابضة في قلب العاصمة القطرية، يقصدها رجال الأعمال والسيّاح والراغبون في قضاء أجمل الأوقات، وسط أجواءٍ من الرفاهية الراقية”.

وفي لفتة تكريم وتقدير لتاريخ الساعات الرائعة التي تحتضنها فنادق “والدورف أستوريا” حول العالم، تحضر ساعة “تيفاني آند كو” المذهلة الشكل في الردهة الرئيسية للفندق، كتحفةٍ فنية تحتفي بالصقر، الطائر الوطني لدولة قطر، وسط إطارٍ جذّاب مستوحى من ريشه. صُنعت هذه الساعة يدوياً في سويسرا، وتتميّز باللون الأزرق الشهير المسجّل لهذه العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات تحت اسم “أزرق تيفاني”، والحاضر أيضاً في عقارب الساعة. بالإضافة إلى ذلك، جرى تنجيد المقعد المحيط بالساعة بقماش الموهير الفاخر بلون “أزرق تيفاني”، ومثله المقاعد في كل غرف الضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …